اخبار الأندرويد

احصل على دعوة لشراء OnePlus 2 مع تطبيق الخاص بالحدث

غدا هو الموعد المحدد للكشف عن جهاز ون بلس 2، وها هي ذي الشركة تفتح الطلب المسبق من خلال الحصول على دعوة، مع توفير تطبيق خاص بالحدث.

احصل على دعوة لشراء OnePlus 2 مع تطبيق الخاص بالحدث
احصل على دعوة لشراء OnePlus 2 مع تطبيق الخاص بالحدث

قمنا وبشكل دائم بتغطية أخبار جهاز OnePlus 2، لم يبق سوى يوم واحد ويتم الكشف عن الجهاز، ها هي ذي الشركة تطلق إمكانية طلب دعوة من أجل شراء الجهاز، حيث يمكنك الحصول على دعوة لشراء الجهاز تماما كما هي عادة الشركة في أول جهاز أطلقته، حيث تقوم بتسجيل ايميلك الخاص، ثم تأكيد الايميل، وفي حال تم اختيارك ستحصل على دعوة لشراء الجهاز.

يمكنك تسجيل بريدك من خلال هذه الصفحة، بحيث تنزل إلى أسفل وتقوم بكتابة الإيميل الخاص بك، وسيتم إرسال بريد للتأكيد، ثم بتأكيد الايميل، وإن شاء الله ستكون من بين المحظوظين بالحصول على دعوة لشراء الجهاز، مع التنبيه أن الشركة تشحن حاليا لـ 16 دولة حول العالم فقط، بالتالي يمكنك إيجاد حل لذلك من خلال أحد الوسطاء أو شركات الشحن التي توفر عنوان للشحن في إحدى تلك الدول.

من جهة أخرى قامت شركة ون بلس بتوفير تطبيق خاص بحدث الكشف عن الجهاز، ومن خلاله يمكنك متابعة الحدث من خلال الواقع الافتراضي إن كنت تملك النظارات الداعمة لذلك، وقد ذكرنا هذا في مقال سابق، والتطبيق متوفر لجميع أجهزة الأندرويد.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.1 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 24-07-2015)

الحجم: 1.8 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لمتابعة حدث الكشف عن جهاز OnePlus 2

المبرمج: OnePlus Ltd

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. حركة لا معنى لها سوى تعقيد عملية الشراء ، هل احتاج لدعوة لشراء ما اريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى