اخبار الأندرويد

سامسونج تنشر صور تفصليلة لجهاز Galaxy S6 Active

سامسونج وفق التسريبات الاخيرة، تؤكد لنا مواصلتها خطتها في إطلاق جهاز رئيسي ثم أجهزة فرعية، ميني، وأكتيف، وبلس وغيرها، وكل واحد مخصص لفئة معينة من المستخدمين، اليوم نواصل عرض جديد نسخة أكتيف من جهاز جالاكسي S6.

سامسونج تنشر صور تفصليلة لجهاز Galaxy S6 Active
سامسونج تنشر صور تفصليلة لجهاز Galaxy S6 Active

أولا، لكل من لا يعرف نسخة Active أو هذه السلسلة، هي باختصار جهاز يكون ذو تصميم خاص، مقاوم للماء، الغبار، والصدمات، مصمم بطريقة تضمن له الصمود في ظروف العمل الصعبة جدا، بالتالي هو لا يركز على التصميم الجمالي، ولا يهتم بذلك، بل يأتي بفلسفة القوة والصمود.

بالتالي فهو من حيث التصميم كما قلنا سابقا، لم يأت بنفس تصميم جالاكسي S6، ولا يعقل ذلك، فظروف عمل الجهاز مغايرة، وقد جاء بحسب التسريبات موافقا لتصميم Galaxy S5 Active الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.

من حيث المواصفات التقنية، الجهاز يأت:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش، وبدقة Quad HD Super AMOLED.
  • معالج سامسونج Exynos 7420.
  • معالج رسوميات Mali-T760.
  • مساحة التخزين 32 جيجا.
  • مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.
  • بطارية بسعة 2550 ميلي أمبير.
  • كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.
  • حساس البصمة والقلب وغيرها.

على كل حال، لا يستغرب أحد من تصميم الجهاز، فهو مخصص لبيئات العمل الصعبة كما سبق وأن ذكرنا، ووبحسب ما قامت بنشره سامسونج سابقا ثم قامت بحذفه، هو الصورة التي ترونها اليوم معنا، مع الإشارة إلى أن هذه النسخة ستكون حصرية لشركة AT&T الامريكية، وأما موعد الطرح الرسمي لا يوجد أي جديد رسمي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى