ارشادات

نصائح مهمة للحصول على أفضل جيلبريك

نواصل معكم سلسلة شروحاتنا ونصائحنا لمستخدمي الأيفون والآيباد، اليوم معنا نصائح مهمة للحصول على أفضل جيلبريك متوفر حاليا !

نصائح مهمة للحصول على أفضل جيلبريك
نصائح مهمة للحصول على أفضل جيلبريك

طبعا آخر إصدار متوفر حاليا هو 8.3، وقد تم إطلاق جيلبريك له، وقد قمنا بشرح طريقة تثبيت الجيلبريك، لكن للأسف الكثيرون اشتكوا من عدة مشاكل، ولم يستطيعوا تثبيت الجيلبريك، ومن استطاع تثبيته فللأسف يشتكي من أن الأدوات لا تعمل.

لكن لا تقلق، اليوم سنقدم لك عدة نصائح مهمة جدا، في حال التزمت بها، فستحصل على أفضل جيلبريك مميز، فتابع هذه النصائح وطبقها !

النصيحة الأولى: قم بالتحديث إلى الإصدار 8.3.

نصيحة معروفة وبسيطة جدا، في حال كنت تعمل بجهاز ذو إصدار أقدم، فعليك المسارعة بالتحديث إلى الإصدار الأخير وهو 8.3، فهو إصدار مستقر، ومتوفر له جيلبيرك، وأفضل طريقة لتنصيب آخر إصدار هو عمل ريستور نظيف تماما، ولا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتويات جهازك.

النصيحة الثانية: لا تقم بتثبيت الكثير من التطبيقات.

بعد تثبيت آخر إصدار، لا تسارع بتثبيت جميع التطبيقات، ولا التي لست في حاجة إليها، احرص على جعل جهازك فارغ قدر المستطاع، فهذا مفيد لدرجة ما في تسريع حصولك على جيلبريك مميز.

النصيحة الثالثة: لا تقم بتثبيت الجيلبريك حاليا.

نصيحة غريبة، هل صاحبها صائم وجائع؟ نعم هو كذلك، لكنه في كامل قواه العقلية، في حال أردت الحصول على جيلبريك مميز ونظيف ويعمل بشكل جيد، فلا تقم بتثبيته حاليا.

كلنا نعلم أن فريق TaiG قام بإطلاق أداة الجيلبريك بالإصدار 2.0، وهي للأسف تعاني الكثير من المشاكل، ابتداء من عدم توافقها مع آخر إصدار من الأيتونز، إلى بعض المشاكل الأخرى، والأهم عدم توافق الجيلبريك بشكل كامل مع الإصدار 8.3، بسبب أداة Cydia Substrate الغير متوافقة حاليا مع آخر إصدار.

فالنصيحة إذن هو الصبر حتى يتم إطلاق أداة جيلبريك جديدة، وتحديث أداة Cydia Substrate، وتحسين الجيلبريك بشكل عام وحل المشاكل الطارئة.

النصيحة الرابعة: في حال أصررت على تثبيت الجيلبريك حاليا فقم بالتالي:

لعلك تقول في نفسك: بعد كل هذا الوقت من الانتظار ويجب أن أنتظر المزيد؟ وترفض الانتظار ولا تطيق الصبر، حسنا، عليك إذن التجريب بالقيام بالخطوات السابقة، واتباع موضوع: شرح تثبيت الجيلبريك للإصدار 8.3 للأيفون والآيباد – الخطوات كاملة.

النصيحة الخامسة: لتجاوز مشكلة توقف الجيلبريك عند 20٪ !

هذه أكثر المشاكل شيوعا، أفردنا لها نصيحة باعتبار أن المستخدمين لم ينتبهوا للحل الموجود في المقال السابق، ولتجاوز المشكلة قم بالتالي:

– حذف جميع برامج آبل من الحاسوب: الأيتونز وغيره.

– قم بتحميل نسخة الأيتونز القديمة المناسبة لجهازك:

تحميل الأيتونز 12.1.0 نسخة 32 بت.

– تحميل الأيتونز 12.1.0 نسخة 64 بت.

النصيحة السادسة: انتظر وانتظر ولا تتسرع

كما سبق ونصحناكم في أول موضوع يشرح طريقة تثبيت الجيلبريك، أنه غير كامل، وكما في النصيحة الثالثة، نعيد ونكرر أنه عليك الصبر حتى يتم إصدار نسخة جديدة من أداة الجيلبريك، وسنوافيكم بها وبطريقة تثبيت الجيلبريك حال صدورها إن شاء الله.

ملاحظة : خلال الساعات القادمة ننتظر أن يقوم فريق TaiG بإطلاق تحديث لأداة الجيلبريك مع حل لأغلب المشاكل الواردة والتي اشتكى منها المستخدمون، والتزامك بالنصائح السابقة سيضمن لك الحصول على أفضل جيلبريك إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫45 تعليقات

  1. أنا سويت الجلبيريك بنفس الخطوات المذكورة أعلاه و الحمد لله … لكن عندما يقوم فريق t… بتحديث السيديا كيف أسوي ولا تشتغل تلقائيا أرجو الرد …وشكرا

    1. شباب اذا علق على 20% او انتا تعمل بل جلبريك لازم أتكون حاط حساب icloud او اتقيم العثور على الايفون و اذا ضل معلق قيم ال icloud او شوف كيف هيتعده عن 20%

  2. اخي الحمد مكاري ممكن اكلمك على الفيس بوك او الواتس اب لانو تواجهني مشكله كل ما بدي انزل الجلبريك ومش عارف اشرح

  3. السلام عليكم
    شكرا لكم انا نزلت الجيلبريك وفتحته ظهر لي تحديث لحل جميع المشاكل من السيديا نفسها وهي اداة Cydia Substrate

  4. سلام عليكم هل تم تحديث أدوات السيديا للاصدار8.3 بعد مشكلة عدم توافق الاداة سيديا سبستريت أرجو الرد مع جزيل الشكر

  5. اذا حدثت الايفون عن طريق الواي فاي فهل استطيع الحصول على الجلبريك لاني سمعت انه التحديث عن طريق الواي فاي يتعارض مع الجلبريك !؟

    افيدوني فضلا و لي امراً

    1. ماراح تقدر تحدثه من الايفون وادا حدثته احتمال ٨٠٪ بتواجهك مشاكل فلا تجرب لانه ما بيتحدث وبيضل الايفون يبند ويشتغل بحالة هستيرية فاحسن حل انك تاخد نسخة اتياطية وتسوي له ريستور نضيف وتالي تستعيد ملفاتك

    2. لا اخوي محمد ما في مشكله على تثبيت الجيلبريك سواء حدّثت عن طريق الواي فاي او عن طريق الايتونز
      لكن انصحك بالانتظار على تحميل الجيلبريك كما نصحنا كاتب المقال الله يجزيه الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق