ارشادات

نصائح: آبل ستطلق الإصدار 8.4 – كيف تحضر جهازك لجيلبريك نقي !

ربما سيكون من الغريب أن نستبق الأحداث، ولكن وباعتبار الوقائع، فإنه من المفترض أن نحصل على جيلبريك للإصدار 8.4 القادم قريبا، والذي ستقوم آبل بتوفيره خلال نهاية الشهر الحالي إن شاء الله، ونحن سنشرح لكم خطوات استباقية قبل صدور النظام والجيلبريك للحصول على أفضل جيلبريك مميز ونقي !

نصائح: آبل ستطلق الإصدار 8.4 - كيف تحضر جهازك لجيلبريك نقي !
نصائح: آبل ستطلق الإصدار 8.4 – كيف تحضر جهازك لجيلبريك نقي !

قبل الشروع في ذكر النصائح، لابد وأن نضعكم في الصورة، من المحتمل أن نرى الجيلبريك للإصدار 8.4، ومن المحتمل ألا يظهر حتى صدور iOS 9، لكن كل الدلالات تشير إلى أن الجيلبريك سيكون متوفرا للإصدار 8.4 القادم قريبا، وهذا الموضوع سيكون استباقيا كما قلنا، ولتحضير جهازك لأفضل جيلبريك اتبع النصائح التالية.

1. حفظ نسخة احتياطية من النظام والملفات:

هذه الخطوة هي أهم خطوة واجب على كل مستخدم لجهاز ذكي أن يقوم بها، سواء الأيفون أو الآيباد أو حتى الأندرويد او الوندوز فون، أو أي جهاز، فكل جهاز ونظام قابل للفقدان والفساد، بالتالي يجب الحرص على بياناتك الموجودة داخل الأجهزة.

آبل أيضا توفر هذه الميزة من طريقين:

1- عن طريق الأيتونز، وذلك عبر تثبيت الأيتونز على حاسبوك، ثم ربط جهازك به، وسيرشدك للقياك بأخذ نسخة احتياطية، أو اتبع هذا الشرح.

2- عن طريق الأي-كلاود، والتي تتيح لك من خلال جهازك الأيفون والآيباد حفظ المحتوى على السحابة.

بعد قيامك بهذا، يمكن القول أنك جاهز ابتداء لجيلبريك صافي ونقي، طبعا خطوة حفظ النسخة الاحتياطية تكون بشكل دوري، بحسب تجدد الملفات والبيانات على جهازك.

2. لا تقم بتحميل التطبيقات الزائدة

ونقصد بالتطبيقات الزائدة، تلك التطبيقات التي قد تستخدمها لمرة واحدة، أو قد لا تستخدمها مطلقا، بالتالي هذا تضييع لمساحة التخزين، وبعثرة لشاشة جهازك الرئيسية، وسيجعلك تتيه داخل التطبيقات والأيقونات في حال لم تكن منظمة في مجلدات، بالتالي أفضل حل، هو تحميل ما تحتاجه فقط، أو القيام بنسخ هذه التطبيقات إلى مكتبة التطبيقات عبر الايتونز على حاسوبك، وبهذا تضمن بقاءها في مكان آمن ويمكنك تثبيتها وقت ما تحتاجها.

3- قم بعمل ريستور نظيف

هذه من بين أهم الخطوات، ننصح بها بشدة قبل تثبيت الجيلبريك، والمقصود بالريستور النظيف، هو إعادة تهيئة النظام على الايفون والآيباد بشكل جذري، بحيث يتم حذف جميع الملفات العامة والخاصة بالنظام، ثم يتم تثبيته مجددا بشكل صافي ونقي، وهذا يعتبر حلا لأغلب المشاكل، وبهذا يصبح جهازك كأنه جديد، سريع، خفيف، خالي من المشاكل، بالتالي عند وصول الجيلبريك يمكن القول أنك ستحصل على أفضل جيلبريك كنت تحلم به.

4- ابتعد عن برامج الجيلبريك المشبوهة !

ونقصد ببرامج الجيلبريك المشبوهة، التي يدعي أصحابها أنها تقوم بالجيلبريك لآخر إصدار، في حين هي مجرد تطبيقات مخادعة لاختراق جهازك وسرقة معلوماتك، بالتالي لا تثق في أي كلام حول الجيلبريك إلا من المصادر الموثوقة مثل: أخبار التطبيقات :)

5- تابعنا لمعرفة أخبار الجيلبريك

كن على ثقة أنه متى ما توفر الجيلبريك لآخر إصدار من نظام iOS، ستجد الخبر والشرح متوفرا عندنا إن شاء الله، وسنقدم لكم كامل الشروحات والتفاصيل حوله، مع حلول المشاكل، والنصائح، لضمان أفضل استخدام للجيلبريك.

أخيرا: سيكون السؤال الشهير في التعليقات: هل صدر الجيلبريك؟ متى يصدر الجيلبريك؟ الجواب ذكرناه سابقا ونعيده باختصار: لما يصدر الجيلبريك ستجد الخبر عندنا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫71 تعليقات

  1. انا مدري عن هذول الناس الذي ازعجونا بجلبريك وان الجهاز بدونه يعتبر اي كلام. بس للاسف اغلبهم هذول حقين العاب ياخي تبي العاب خليك ع السوني حقك وفكنا تبي تحمل برنامج بطريقه غير مشروعه ليش؟! عندك متجر وخذ برنامجك بنسختة الاصليه ليش نضل نلتوي ع النظام.

    1. ثق ثقة تامة بان ابل يهمها ( لاحظ وبقوة ) ان يكون عملائها جميعهم بلا استثناء ان ينتقلون لأحدث اصدار لها ولو كان بامكانها دعم الايفون4 لفعلت لكن بسبب تقنية اجهزتها الايفون الأقل من 4S منعها من ذلك ، لذلك ابل اكثر اهتماماً منك للجلبريك والأدلة كثيرة جداً يصعب حصرها هنا

  2. آيفون بدون جيلبريك مثل سيارة بدون إطارات

    نظام عقيم و فاشل ، اقتناء جهاز آيفون بدون جيليبريك مجرد اقتناء لاسم الشركة آبل ليس إلا .

  3. نعم غير الايفون ماراح استخدم من اول ما نزل 4s وانا استخدم جهاز الايفون فقط حتى الاستخدام أحسن من الجلكسي وبرغم جلكسي فيه عيوب كثير واتمنى البطريه تكون أطول عمر
    ونبي جلبريك وانا الحين استخدم 6

  4. يوجد بالفعل في موقع أبل للمطورين ٨.٤ ولكنها ليست النسخة النهائية. اذا كنت مطور لتطبيقات أبل فيمكنك الحصول عليها

    1. ليش يا استاذ اسامة تيم كوك بيطلع يعلن عالجيلبريك والله موضوع مانك فهمانو الأفضل ماتعيب ولا تعلق اذا مابدك تستفيد او تفيد

  5. شكر عالمعلومه لكن بصراحه هي استباقيه لشيئ ممكن مايكون موجود او متأخر نوعآً ما مثل المزايا الي كنتو تطلبو من ابل اضافتها كانو بتحكو مع حالكم وماشفنا شي منها بلإصدارios9 …عالعموم شكرا علئ جهودكم ..لانو شو ماكان بضل انتو قمتو بشئ عشان المتابعين وشكرا

  6. شكرًا الحقيقه لو اخترتم موضوع ماهي الخطوات الواجب اتباعها لتحميل جلبريك نظيف لكان الموضع مطابق للعنوان وعلى مل حال في الاعاده أفاده

  7. ان تتكلموا على امر لم يحن وقته فهذا دليل على اعترافكم بالفشل ، وذهبتم مباشرة للجلبريك لأنكم تعلمون شغف الناس به ، والله عيب ان تحاولوا تغطية تراجعكم الى الحضيض باخبار كهذه فأنتم كما يقال تغطون الشمس بالغربال. تتحدثون عن جلبريك نقي ل 8.4 و كأنوا صدر الامس وهو في الحقيقة حتى iOS 8.4 ليس هناك دليل أصلا على وجوده . غريب امركم ، غدا انشاء الله حدثونا عن جلبريك نقي ل iOS 12.1

    1. السلام عليكم
      لماذا هذا الحقد الذي فيك يا اخي لماذا تتحدث مثل المئجورين من برنامج اخر ينافس اخبار التطبيقات
      لو لا يعجبك هذا الخبر او اخبار التطبيقات.لا تدخل اليهم….

    2. الرد على من انتقدوني على تعليقي هو لأَنِّي قلت الحقيقة فمن غير المعقول ان يتحدثون على تثبيت جلبريك لاصدار لم يصدر أصلا وبيعطوك الطريقة الكاملة له و كأن الجلبريك موجود . في نقطة اخرى وهي إنوا الأغلبية تتفق على ردائة الأخبار و التطبيقات المعروضة في اخبار التطبيقات و هذا منذ عامين بعكس التطبيقات الاخرى في نفس المجال . يا حسرتاه على اخبار التطبيقات زمان كانت هي الأفضل فكما كنّا نشكرها و نمدحها بالامس فلا عيب ان ننتقدها اليوم لانو صراحة أصبحت رديئة جدا جدا لدرجة لا تطاق .

    3. مرحبا بكم أخي الكريم واش راك؟ ان شاء الله تكون لاباس؟
      نحن نرحب بك في أخبار التطبيقات ونقل أي نقد موجه إلينا، ونعمل على تحسين الأخبار، ولكن لا تنس أن مستخدم الأيفون يمر بحقب زمنية.
      حقبة الشغف بالجهاز وتتبع الأخبار والجديد، ثم حقبة الركود ثم الملل التام فلا يصبح يهتم سوى بما يفيده فيكون استوفى كل ما يحتاجه من معرفة حوله.
      وهذا هو الحال، نحن ما نجلبه من أخبار هو أفضل المتوفر، ولا نقدم الأخبار وحدها، بل نحاول تغطية جانب الشروحات، النصائح والارشادات وغيرها من المواضيع.
      ويمكنك تصفح الأرشيف الجديد لتتعرف على ذلك بنفسك.

    4. يا أخي والله افتقدنا لمواضيعكم الممتازة المعروفة عنكم و لجودة اختيارتكم للتطبيقات الأسبوعية حتى أني اشهد ككلمة حق كنت انزل كل التطبيقات المعروضة أسبوعيا حتى التعليقات كانت تعبر عن رضى كل المستخدمين العرب ، وانتقادنا حتى ولو كان فيه تجريح لكن ليس من باب الانتقاصة بل عليكم أخذ الانتفاضة

    5. آسف ما كملت كلامي . انتقادنا لكم ليس من باب الإنقاص من قيمتكم لأننا نعرف إمكانياتكم الحقيقية اللتي عاهدنها عليكم بل عليكم أخذ الانتقاد من بابه الإيجابي للتذكير من اول يوم صدر تطبيقكم و انا محملوا على جهازي الى يومنا هذا و ما بتخيل أبدا ايفوني بدون اخبار التطبيقات . اما ما قلته من حيث الملل اللذي يصيب صاحب الايفون منذ وقت طويل فهذا كلام صحيح لكن يجب ان تتعاملو مع هذا الامر بحكمة من خلال نشر موضوع او موضوعين يكونان عند حسن تطلع محبيكم و عشاقكم الاوفياء و انا واحد منهم . شكرًا

    6. تبارك الله عليكم يا اخبار التطبيقات ..الي الامام ان شاء الله . اخوكم محمد من مصر احبكم في الله…
      و جميله كلمة لاباس عليك كلمه مغربية .يا صحبي

    7. في دليل انو في ios 8.4 وهوي مثبت بجهازي هلأ بنسختو الرابعة
      تاني شي في من امثالك كتير بهالصفحة شغلتهن يعيبو حتى المقال لو مافي ولا عيب مابدكن تستحو وتخجلو وتنقبرو تشوفو من تم ساكت او قحطو

  8. سؤال واحد و أرجو الرد عليه !
    من الممكن ان آبل اصدرت IOS 9 للقضاء على الجيلبريك في حين هو ممكن ان يحصل الجيلبريك في IOS 8.4 و لكن ؟ لو صدر IOS 8.4 مع IOS 9 وهي النسخة النهائية للمستخدمين وبعض الناس تريد التحديث ل IOS 8.4 لتحصل على الجيلبريك ولا يريدون التحديث الى الاصدار التاسع ! فما هو الحل ؟

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتم مبدعون ومتميزون بارك الله فيكم وفي جهودكم نرجو لكم مستقبل زاهر تقبلوا تحياتي

  10. بدنا برامج تنزيل الفيديو لانكم لاغيينها والطاريه بتخلص بسرعه في شغلات كتيره ناقصه بالايفون بتمنى اطوروووه اكتر

  11. يعطيكم العافيه الي سمعته انه راح يصدر الجلبريك الاثنين الجاي والله اعلم ❤️بس افضل خبر سمعته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق