اخبار الأندرويد

لينوفو تعمل على تطوير ساعة ذكية بشاشتين ومزايا رائعة

نحن في عام 2015، بالتالي نحن على موعد مع تطوير ساعات الاندرويد لتصبح أفضل وأحسن، ننتظر الكثير من الشركات، ولينوفو تحضر للدخول إلى السوق بأفضل ما لديها، وها هي ذي تستعرض ساعتها الذكية.

 

لينوفو تعمل على تطوير ساعة ذكية بشاشتين ومزايا رائعة
لينوفو تعمل على تطوير ساعة ذكية بشاشتين ومزايا رائعة

تواصل لينوفو استعراض ما لديها من خلال مؤتمر Tech World في بكين عاصمة الصين، وهذه المرة تستعرض معنا ساعتها الذكية التي تعمل بتقنية Magic View، هذه التقنية الجديدة من لينوفو والتي قامت بتطويرها عن طريق 120 براءة اختراع حتى وصلت إليها، والتي تتيح للمستخدم بمجرد النظر إلى شاشة الساعة أن يرى الفيديو والصور بحجم أكبر بـ 20 ضعفا مما يظهر عليه في الشاشة.

الساعة تحوي شاشتين، شاشة دائرية عادية مثلها مثل الساعات الأخرى، وشاشة جانبية، تعمل بتقنية Magic View، وهي شاشة نحيفة جدا ويمكن القول أنها أنحف شاشة لساعة ذكية في السوق، وللتوضيح أكثر فالشاشة الجانبية تقوم بإسقاط شاشة العرض على العين مما يجعل المشهد يظهر بشكل أكبر بـ 20 ضعفا كما سبق وذكرنا.

على كل حال، هذه الساعة التي عرضتها لينوفو لا تزال سوى نموذج تجريبي لا يزال العمل عليه متواصلا، لكن من المتوقع أن نرى النسخة الرسمية في السوق عن قريب، مما سيجعل الشركة الأفضل في مجال تطوير وابتكار تقنيات جديدة، وقبل الختام إليكم الفيديو التعريفي للساعة والتقنية الجديدة:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. لأ أكاد أصدق استخدمت لينوفو120 برائه اختراع لتطوير ساعتها يبدو لي الأرباح في عالم الجوالات وملحقاتها عاليه لدرجه تسابق الشركات لكسب المستهلك ناهيك عن أسعار الصيانه حيث أن الشاشه الاصليه لجوال آيفون أو LG يقترب من ألف ريال مايعادل240 دولار تقريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى