اخبار الأندرويد

لينوفو ترسل تحديث الاندرويد المصاصة لجهاز Vibe X2

لينوفو ليست مجرد شركة تنتج أجهزة وانتهى، بل توفر تحديثات لها، الدليل ما فعلته هذه المرة من توفير تحديث الاندرويد المصاصة لمزيد من أجهزتها وهذه المرة جهاز Vibe X2 !

لينوفو ترسل تحديث الاندرويد المصاصة لجهاز Vibe X2
لينوفو ترسل تحديث الاندرويد المصاصة لجهاز Vibe X2

نعم لينوفو تطلق الكثير والكثير والعديد من الأجهزة، حتى أنه لا يمكننا عدها، وتركز على السوق الهندي والصيني ابتداء، ثم باقي دول العالم، ولضمان تفوقها، الشركة توفر الدعم اللازم لأجهزتها، وليس أفضل من توفير تحديثات النظام وحاليا لا يوجد أفضل من الاندرويد المصاصة.

الاندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس من الأندرويد هو أحسن إصدارات الاندرويد والجميع يبحثون عنه، لذا لينوفو بدأت بتوفيره وإطلاقه لجهازها Vibe X2، والبداية كانت من الدول الآسيوية، في انتظار وصوله إلى باقي دول العالم.

التحديث يحمل الإصدار 5.0، دون أي تفاصيل هل يضم إصلاحات جوجل الأخيرة في الإصدارات الفرعية الأخرى، أم هو الاصدار الأساسي الأول، لكن من المتوقع أن تكون لينوفو قد عدلت في النظام وصححت المشاكل السابقة، على كل حال هو بحجم 1.1 جيجا.

التحديث الجديد ربما يصل لباقي دول العالم قريبا، في حال كنت تملك الجهاز سيتحصل عليه عبر OTA او من خلال الاعدادت ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، فاحرص أولا على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك، ثم شحن البطارية والقيام بتثبيت التطبيق، وبعدها استمتع بمزايا المصاصة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى