اخبار الأندرويد

فيديو: بعض الوحدات من LG G4 تعاني من بعض المشاكل

قامت LG بإطلاق جهازها الرائد لهذا العام وهو G4، وهو من أفضل أجهزتها رغم عدم توفره على مزايا تقنية كثيرة، لكن التقارير الاخيرة تشير إلى وجود بعض العيوب المصنعية في بعض وحدات الجهاز !

شركة LG تعلن رسميا عن جهاز LG G4 - المواصفات والسعر !
فيديو: بعض الوحدات من LG G4 تعاني من بعض المشاكل

قبل استعراض هذه العيوب نشير إلى أن العديد من الشركات وقعت فيها، مثل آبل، سامسونج وغيرهما، ومن أبرز المشاكل وأكثرها شهرة مشكلة جهاز OnePlus One وشاشته البطيئة في الاستجابة، وقد قامت الشركة بإطلاق عدة تحديثات إلا أن المشكلة لم تحل بشكل كامل.

نرجع لخبر اليوم، المشاكل التي تم الحديث عنها وانتشرت عبر عدة تقارير ومواضيع، قد تم رصدها وتوضيحها في مقطع فيديو، والذي يتم استعراض مشكلة بطئ الجهاز في الاستجابة للمس، وهذا الفيديو يوضح ويشرح المشكلة:

كما ذكرنا المشكلة محصورة لدى بعض المستخدمين، بالتالي فهي بعض الأجهزة لا غير، وقد تكون إما مشكل وخطأ مصنعي يتم حله عن طريق استبدال الأجهزة المصابة بالمشكلة، وإما أن يكون خطأ برمجي تقوم LG بإصلاحه عن طريق إطلاق تحديث لحل المشكلة، على كل حال الشركة لم تعلق لحد الآن وفي انتظار تعليق رسمي وتوضيح من طرفها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق