اخبار الأندرويد

فيديو: استعراض الأندرويد 5.1.1 على جالاكسي S6 و S6 إدج

تواصل سامسونج التأكيد والعمل بجد لتثبت اهتمامها بالجهازين الجديدين جالاكسي S6 وS6 إدج وعن قريب ستوفر الاندرويد 5.1.1 لهما، فماذا سيحوي؟

فيديو: استعراض الأندرويد 5.1.1 على جالاكسي S6 و S6 إدج
فيديو: استعراض الأندرويد 5.1.1 على جالاكسي S6 و S6 إدج

قامت سامسونج  بإطلاق التحديث رقم 5.1 للأندرويد لكل من جالاكسي S6 وS6 إدج، ثم لم تتوقف عند ذلك، بل واصلت توفير التحديثات، حيث كان التحديث الأول لحل مشكلة الذاكرة، وطبعا بعض الإصلاحات، في سعي منها لجعل تجربة المستخدم أكثر استقرار وفاعلية.

ولم تتوقف سامسونج عند ذلك الحد، بل وفرت تحديثات جديدا في وقت سابق يحمل رقم البناء XXU1AOE3، لزيادة استقرار النظام، تحسين حساس البصمة، تحديث محرر الصور وغير ذلك، وليس هذا هو الحد الأخير، لا تزال سامسونج تحضر لتوفير الاندرويد 5.1.1، والذي سيجلب ميزة المستخدمين الضيوف، وكذلك تطوير في تطبيق الكاميرا، وتحسين استقرار النظام، مع مزايا أخرى جديدة تضمن للمستخدم التحكم الكامل في الجهاز.

لن يكفينا الحديث عن التحديث، لذا إليكم هذا الفيديو الذي يستعرض المزايا الجديدة على جالاكسي S6 مع التحديث 5.1.1:

بالنسبة لموعد وصول التحديث، فمن المتوقع أن يكون خلال مدة شهر من الآن، فما عليكم سوى الانتظار والاستمتاع أنتم أصحاب جالاكسي S6 وS6 إدج، وأيضا جالاكسي نوت 4.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى