اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار جهاز LG G4 – هل سيصمد في الماء؟

في كثير من الأحيان نحتاج إلى مثل هذه الاختبارات، للتعرف عن قدرات جهازنا المستقبلي ولنقرر هل يستحق الشراء أم لا، اليوم اختبار الغطس في الماء سيخضع له جهاز LG G4، فكيف سيكون حاله؟

فيديو: اختبار جهاز LG G4 - هل سيصمد في الماء؟
فيديو: اختبار جهاز LG G4 – هل سيصمد في الماء؟

تعرفنا على جهاز LG G4، طبعا ضمن المواصفات لم نطالع ولم نعلم أن الشركة جعلت الجهاز مقاوما للماء، ولا يملك شهادة ولا معيار مقاومة الماء والغبار، وعادة شركة LG لا تركز على هذا الأمر، بل تركز على المواصفات وقدرة الشاشة والتصميم، وهذا ما عرفناه في جهازها الأخير LG G4.

رغم ذلك لا يعني أن الجهاز سيكون ضعيفا أمام الماء، والدليل اختبار اليوم الذي سنراه، والذي سيحدد لنا مدى قدرة الجهاز على مقاومة الماء، وفي حال سقط الجهاز في الماء – لا قدّر الله- فكم تحتاج من الوقت لإنقاذه قبل أن يتوقف عن العمل !

شاهدوا الفيديو:

الاختبار ليس عبثا، بل كما قلنا سيعطيك تصورا ونظرة من خلالها ستتخد قرارك حول شراء الجهاز، وإن كنت ممن يريدون الحصول على جهاز LG G4 ولكن لا تعرف هل هو مقاوم للماء أم لا، فالفيديو الذي شاهدناه يجيبنا عن هذا السؤال، الجهاز تحمل البقاء في الماء لمدة ساعتين وبقي يعمل بشكل جيد، لكن هذا لا يعني أن تسبح به، أو تقوم بالتجريب، لكن فقط في حال سقط لبرهة من الزمن في الماء، فلديك وقت محدد لسحبه من الماء، وطبعا مع الاخذ في الحسبان عمق الماء الذي كلما كان كبيرا كلما كان الضغط أعلى.

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى