اخبار الأندرويد

شركة LG تؤكد: جهاز G4 لن يحصل على الأندرويد 5.1.1

ربما من بين الأمور التي ينتظرها أصحاب جهاز LG G4 هو الحصول على آخر تحديث من الاندرويد وهو 5.1.1، لكن يبدو أن لدينا خبر تعيس لهم.

شركة LG تؤكد: جهاز G4 لن يحصل على الأندرويد 5.1.1
شركة LG تؤكد: جهاز G4 لن يحصل على الأندرويد 5.1.1

الخبر ملخص في الصورة السابقة، حيث أعلنت صفحة LG اليونانية، ونظيرتها صفحة شركة الاتصالات O2 UK البريطانية، أن جهاز LG G4 لن يحصل على تحديث الاندرويد 5.1.1، وهو آخر إصدار من الاندرويد.

حيث ورد هذا ضمن قيام الصفحتين بالرد على استفسارات المستخدمين، والتي أكدوا لهم من خلال الإجابة أن الجهاز المذكور لن يحصل على تحديث الأندرويد 5.1.1، وهذا قد يكون خبرا سيئا لكن انتظروا قليلا !

لم يبق الكثير عن صدور الأندرويد M، أو الأندرويد 6، أو الإصدار السادس من الأندرويد، حيث وفي تقرير سابق ذكرنا أن جهاز LG G3 سيحصل على الأندرويد M، فمن باب أولى أن جهاز LG G4 يحصل عليه، وبالتالي خطوة  الشكة بعدم توفير تحديث الاندرويد 5.1.1 خطوة جيدة، من أجل التركيز لاحقا على توفير الاصدار السادس من الاندرويد وهذا أفضل بكثير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى