اخبار الأندرويد

شركة Gionee تعمل على هاتف M5 ببطاريتين خارقتين

تواصل الشركات الصينية توفير الأجهزة المميزة، وشركة Gionee من بين هذه الشركات، وها هي التسريبات تشير إلى وجود جهاز جديد تم تسريب مواصفاته بأهم ميزة وهي البطارية.

شركة Gionee تعمل على هاتف M5 ببطاريتين خارقتين
شركة Gionee تعمل على هاتف M5 ببطاريتين خارقتين

ليست فقط الشركات العالمية المشهورة من تقدم أجهزة راقية، هناك العديد من الشركات الأخرى المغمورة توفر أجهزة راقية وفي نفس الوقت بسعر رخيص أو مناسب، وهذا ما تفعله الشركات الصينية.

شركة Gionee من بين هذه الشركات، التي تحرص على إطلاق أفضل الأجهزة، سواء من حيث المواصفات أو التصميم، ومن قبل أطلقت أنحف جهاز في العالم كما سبق ورأينا، وها هي التسريبات تشير إلى وجود جهاز جديد يحمل إسم M5 أهم ميزاته احتواءه على بطاريتين.

حيث بالفعل قامت الشركة بوضع بطارتين في الجهاز، في حال نفذت الأولى ينتقل إلى الثانية بدون أن يتم إيقاف الجهاز وبدون أن يشعر المستخدم، مما يضمن مدة استخدام أطول وأفضل، وبحسب التقديرات تبلغ سعة كل بطارية 3000 ميلي أمبير، فيصبح المجموع 6000 ميلي أمبير أو أكثر، دون إعلان رسمي من الشركة عن السعة، لكن هذه مجرد تقديرات.

بحسب الشركة أيضا، يمكن لهذين البطاريتين جعل الهاتف يعمل بمدة أربع أيام، وهذا أفضل ما كان يطمح إليه المستخدمون، زيادة عن هذا، كلا البطاريتين قابلتين للاستبدال، بالتالي يمكن للمستخدم أن يحمل معه البديل في سفره لأي طارئ كان، يبقى أن ننتظر وصول الجهاز، الذي سيتوفر في الصين بعد إعلان الشركة عنه، دون أي تفاصيل عن إمكانية توفره في باقي الدول، لكن يمكن الحصول عليه من خلال مواقع البيع الصينية الشهيرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى