اخبار الأندرويد

شركة Archos الفرنسية تطلق هاتفين من فئة المنخفضة المواصفات

هل تعتقد أن الشركات العالمية التي تنتج أجهزة تعمل بنظام الأندرويد فقط المشهورة، سامسونج، سوني LG و HTC وفقط باقي الشركات الصينية؟ هل سمعت بشركة Archos الفرنسية من قبل؟ تفضل إذن لترى الجديد !

شركة Archos الفرنسية تطلق هاتفين من فئة المنخفضة المواصفات
شركة Archos الفرنسية تطلق هاتفين من فئة المنخفضة المواصفات

هناك كثير من الشركات تقدم أجهزة أندرويد رخيصة، لكن ليست بذلك السعر الذي يجعل المستخدم يلهث ورائها، خاصة وأنه كلما انخفض السعر فمن المؤكد أن المواصفات التقنية منخفضة جدا.

هذا نراه في الأجهزة الصينية، أو حتى في أجهزة الشركات العملاقة العالمية، والتي تقوم بإطلاق أجهزة تطلق عليها أجهزة مناسبة السعر أو رخيصة أو في متناول الجميع، لكن بمجرد العمل بها نجدها لا تساوي حتى سعرها الرخيص ذاك، وكان من الأفضل أن تقدمها الشركات هدية مجانا مع هاتف آخر جيد !

هنا شركة Archos الفرنسية تحاول تغيير هذا المفهوم، فهي تسعى لأن توفر أجهزة رخيصة الثمن بالفعل، وفي نفس الوقت بمواصفات عالية راقية وتصميم مميز، فيكون المستخدم غير نادما على دفع ذلك المبلغ الزهيد للحصول على جهاز مميز ورائع !

من أجل هذا قامت الشركة بالكشف عن جهازين جديدين، الأول يحمل إسم 50 Helium Plus والثاني 55 Helium Plus كلاهما يعمل بنظام الأندرويد المصاصة الإصدار 5.1 بالتالي من هذا الجانب هما افضل من كثير من الاجهزة المتواجدة في السوق

الجهازين معا يأتيان بمعالج MediaTek MT6735P رباعي النواة بسرعة 1 GHz، وبذاكرة عشوائية سعة 1 جيجا، مساحة تخزين بسعة 8 جيجا بمنفذ MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وكلاهما يدعمان شبكة الجيل الرابع، ويدعمان شريحتي اتصال، هذه المواصفات المشتركة.

 الاختلاف أن الجهاز الأول يأتي بشاشة بمقاس 5 إنش وبدقة 720p وكثافة ألوان 293 PPI، والجهاز الثاني بشاشة ذات مقاس 5.5 إنش بدقة 720p وكثافة ألوان 267 PPI، ومن حيث البطارية الجهاز الأول يحمل بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، والثاني ببطارية 2400 ميلي أمبير

وأخيرا بعد استعراض ملخص وسريع لمواصفات الجهازين، ماذا عن السعر؟ ماذا تتوقع يكون سعر الجهاز الأول؟ حسنا، سعره 109 دولار بدون أي عقد، في حين أن سعر الجهاز الثاني 139 دولار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم وهل سمعتم بcondor و iris العلامتين الجزائرية فهي تسوق في فرنسا وبعض الدول العربية أنا أتابع كل جديد في تطبيقكم فهل لكم أن تقدموا بعض التعريف لهاته العلامتين من أجل فقط أن يعرف المواطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق