إرشادات نظام الأندرويد

شرح طريقة تغيير الثيمات على جالاكسي S6 وS6 إدج

من أهم ما يهم المستخدمين هو إمكانية تغيير الخلفيات وكذلك الثيمات، وهذا أمر معروف منذ جيل هواتف نوكيا وسوني القديمة، حيث تعطيك شعورا كأنك امتلكت هاتفا جديد، اليوم سنقدم لكم طريقة فعل ذلك على كل من جالاكسي S6 وS6 إدج.

شرح طريقة تغيير الثيمات على جالاكسي S6 وS6 إدج
شرح طريقة تغيير الثيمات على جالاكسي S6 وS6 إدج

أولا كنا قد عرفنا في وقت سابق ان سامسونج ستعتمد على الثيمات، سامسونج وجدت الحل، إنها ميزة القوالب أو الثيمات المنوعة، التي تعطي للمستخدم الحرية في تغيير الشكل والتصميم بحسب ذوقه وبما هو موجود، فتوفر له خيارات عديدة مما يسمح له بأن يجعل الواجهة مخصصة وتظهر بحسب ما يريد هو !

حسنا، لن نكثر الكلام، إليكم طريقة تغيير الثيمات:

أولا: أدخل إلى الإعدادات أو Settings.

ثانيا: أدخل إلى Themes أو القوالب.

ثالثا: يمكنك اختيار الثيم المناسب لك من القائمة، أو تحميل غيرها من خلال الدخول إلى Store أو متجر الثيمات.

رابعا: يمكنك تحميل الثيمات المناسبة لذوقك وتفعيلها على جهازك.

هذا وقد وفرت سامسونج متجرا وصفحة خاصة بالثيمات، وهذه الثيمات من تطوير هواة ومحترفين وبعضها من سامسونج، وهي متجددة بشكل دوري، فقط لاحظ أن الثيمات قد تؤثر أحيانا على أداء الجهاز، لكن لم يتم تأكيد ذلك على جالاكسي S6، على كل حال هي فرصة لتغيير الشكل في كل مرة ترغب بذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى