اخبار الأندرويد

شائعة: سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy S6 Plus قريبا

نواصل عرض التسريبات والشائعات والتحليلات الخاصة بأعمال سامسونج، من المتوقع أن تكشف قريبا عن جهاز جديد ضمن سلسلة جالاكسي S6، فما هو؟

شائعة: سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy S6 Plus قريبا
شائعة: سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy S6 Plus قريبا

رأينا في وقت سابق أن الشركات في أغلبها تقوم بالإعلان عن جهاز رئيسي، ثم بعد ذلك تقوم بإطلاق نسخ فرعية، إما أقل في المواصفات والسعر، وإما أعلى في المواصفات والسعر أيضا، وهذه عادة سامسونج خاصة.

بحسب الشائعات والتسريبات، الشركة كما عرفنا تعمل على نسخ متعددة من جهازها جالاكسي S6، ابداء من نسخة أكتيف من الجهاز، وصولا إلى مسخة البلس من الجهاز، galaxy S6 plus، والتي دوما ما تعني جهازا كبير الشاشة، ذو مواصفات أفضل.

هذا ما تقوم به سامسونج من خلال مشروعها Project Zen 2 وبحسب ما تم ذكره فهذا الجهاز يحمل الموديل رقم SM-G928، والذي من المتوقع أن يكون بشاشة ذات مقاس 5.4 أو 5.5 إنش، أو ربما أكبر بقليل، وستكون منحنية من الطرفين، فهو من نوع فابلت، ولكن الغريب أنه لن يكون بمعالج سامسونج، بل بمعالج Snapdragon 808 كما تم ذكره، وهو معالج سداسي النواة، وهو يبلي حسنا بالفعل.

من جهة أخرى الجهاز سيحمل كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل من الخلف، والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطبيعة الحال من المتوقع أن تكون البطارية بسعة أكبر، وباختصار كل ما من شأنه ان يحقق تسمية جالاكسي S6 بلس ستكون  متوفرة في هذا الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى