اخبار الايفون

شائعات: أيفون بمقاس 4 إنش، زجاج منحني، وتوفير كبير لساعة آبل

وقبل أيام قليلة من مؤتمر آبل، ها هي ذي الشائعات تطفو للسطح من جديد، ابتداء من إعلان آبل عن أيفون بمقاس شاشة 4 إنش، إلى توفير ساعتها الذكية في باقي بلدان العالم، وكذلك استثمار آبل مبلغ كبير من أجل تطوير وتوفير زجاج ثلاثي الأبعاد لأجهزتها القادمة.

شائعات: أيفون بمقاس 4 إنش، زجاج منحني، وتوفير كبير لساعة آبل
شائعات: أيفون بمقاس 4 إنش، زجاج منحني، وتوفير كبير لساعة آبل

لا نحب عرض الشائعات كثيرا، لكن في حال كانت منطقية ومن مصادر موثوقة في العادة؛ فذكرها ضروري من باب تخصصنا وتغطية الأخبار الخاصة بآبل، واليوم معنا ثلاث شائعات، قد تتحقق بالفعل، وهذا خلال مؤتمر آبل القادم قريبا أو WWDC، وهي كالتالي:

الشائعة الأولى: إطلاق الأيفون بمقاس شاشة 4 إنش في الربع الأول من عام 2016.

وهذا بحسب ما ذكرته التسريبات من بعض الموردين في آسيا، وهو عمل آبل على نموذج لجهاز أيفون ذو مقاس شاشة 4 إنش، وهذا خلال الربع الأول من العام القادم أي 2016، وبحسب الشائعة ربما تعلن آبل عن هذا خلال مؤتمر المطورين القادم، أو خلال المؤتمر الذي يليه في شهر أغسطس.

هذه الشائعة ترجعتها لتسريبات وشائعات، وكذا تحليلات من طرف مصادر مطلعة، إلى نية آبل توفير أيفون بهذا المقاس، رغم وجود ما نفى ذلك في وقت سابق، وأما بخصوص التصميم فالشائعة تشير إلى أنه سيحمل نفس تصميم الأيفون 6، مع احتمال أن يكون في نسخة الأيفون 6c فقط، كنسخة خاصة لمن يرغبون بمقاس شاشة ذات 4 إنش، وسيكون متوفرا في الوقت الذي سيتوفر فيه الأيفون 6s.

الشائعة الثانية: آبل ستعتمد على زجاج 3D المنحني

هذا ما ذكرته الشائعات مؤخرا، وهي من بين أهم الشائعات التي ربما ستجعل أجهزة آبل العاملة بنظام iOS من أفضل الأجهزة، وهذا لقيام آبل باستثمار مبلغ قدره 260 $ تقريبا، في تطوير وإنتاج زجاج 3D منحني، بعدد قد يصل إلى 27 مليون لوح من هذا الزجاج، وهذا بالاعتماد على شركة China’s Blue Synopsys الصينية.

هذه الشركة التي توفر هذه الألواح لشركة سامسونج، وشيومي، وكذلك آبل، بالتالي ما يهمنا من هذا أن آبل قد تعتمد في جهازها القادم على شاشة منحنية الأطراف كما فعلت سامسونج في جهازها جالاكسي S6 إدج، بدون أن ننسى أن هذا الزجاج سيكون من الزفير الكريستالي أو الياقوت، وهو ما لم تفعله آبل من قبل، مع التأكيد أن هذه المزية قد تكون فقط لبعض أجهزة آبل، والسبب عدم قدرة الموردين على توفير القطع اللازمة، بسبب المبيعات التي تحظى بها أجهزة آبل دوما.

الشائعة الثالثة: ساعة آبل ستتوفر بشكل دائم وفي باقي بلدان العالم.

ساعة آبل الان متوفرة للبيع على الانترنت فقط، وبشكل محدود، وعلى من يريدها الإنتظار بعض الوقت، قد يطول أحيانا، بحسب الشائعات؛ آبل ستقوم بتوفير الساعة للبيع في متاجر التجزئة، مع توفيرها في باقي بلدان العالم إن شاء الله.

هذا ما لدينا لليوم، وترقبوا تغطيتنا الدائمة لأخبار أجهزة آبل القادمة، وسنوافيكم بكل جديد إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق