اخبار الأندرويد

سلسلة Asus Zenfone تحصل على تحديث الاندرويد المصاصة

نواصل إخباركم بالتقارير حول تحديثات الاندرويد المصاصة، هذه المرة ننتقل من سامسونج إلى أسوس، هذه الشركة التي أطلقت تحديثات الاندرويد المصاصة لسلسلة أجهزتها Asus Zenfone.

سلسلة Asus Zenfone تحصل على تحديث الاندرويد المصاصة
سلسلة Asus Zenfone تحصل على تحديث الاندرويد المصاصة

حان الدور الآن على شركة أسوس أو Asus، هذه الشركة التايوانية العريقة، والتي تقدم سلسلة أجهزة مختلفة، هواتف وحواسيب وغيرها، ومعروف عنها الصلابة، الجمال، والقوة في الأداء، وخاصة التصميم المتميز بالخامات الصلبة والفائقة الجودة.

اليوم نتحدث عن توفير الشركة تحديث الاندرويد المصاصة لسلسلة من أجهزتها وهي Asus Zenfone، وبالضبط 4 و5 وأيضا 6، وهي الأجهزة التي تتميز بتنوع الطرازات، وبعض طرازات هذه الأجهزة كانت قد حصلت على التحديث ابتداء من شهر أبريل الماضي كما سبق وغطينا ذلك وأخبرناكم به.

لهذا الشركة قامت بإطلاق التحديث لجميع طرازات هذه السلسلة، وهو متوفر عن طريق الحاسب والهواء أو OTA، وكما نقول دوما، ننصحكم بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك ومحتويات الجهاز قبل القيام بالتحديث، كما يجب شحن البطارية بالكامل قبل القيام بذلك، وبعدها يمكن القول ان أصحاب سلسلة Asus Zenfone سيستمتعون بالاندرويد المصاصة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى