تقارير أبل

سامسونج ستقوم بتصنيع شاشات أجهزة آبل القادمة

وتواصل آبل وسامسونج تقرير صدق المثل القائل: ومن العداوة ما ينالك نفعه، حيث أن التقارير لا تزال تؤكد أن التعاون بين آبل وسامسونج سيأخذ أبعادا أكثر، وهذه المرة التعاون سيكون ضمن الشاشات.

سامسونج ستقوم بتصنيع شاشات أجهزة آبل القادمة
سامسونج ستقوم بتصنيع شاشات أجهزة آبل القادمة

بعد تقريرنا السابق، والذي يحمل عنوان: لماذا لا يمكن لشركة آبل أن تستغني عن سامسونج، والذي يتحدث عن قضية تعاون آبل وسامسونج الواقعي، حيث ستقوم الأخيرة بتصنيع نسبة كبيرة من معالجات آبل القادمة وهي A9، والتي ستقوم آبل باستخدامها في أجهزتها القادمة وبالضبط الأيفون 6s والأيفون 6s بلس، وأجهزة الآيباد.

وقد تحدثنا عن أسباب هذا التعاون، والذي يفيد الشركتين، فآبل من خلال أموالها وعدد الطلبات الكبيرة، وسامسونج من خلال خبرتها وقدرتها على توفير طلب آبل بالجودة والكمية المطلوبة، بالتالي الفائدة متبادلة، وهذا ما تقرره التجارة أو عالم التعاون والفائدة.

وبحسب تقرير جديد، فإن هذا التعاون لن يتوقف عند هذا الحد، بل يبدو أن سامسونج تريد أن تأخذ المزيد من آبل، وكذلك آبل تود الاستفادة من خبرة سامسونج، وهذه المرة لتنصيع أهم عنصر في الأجهزة، وهي الشاشات، فكما لا يخفى عليكم أن شاشات سامسونج تعتبر الأفضل واقعيا في السوق، من خلال الجودة.

التقرير الجديد يشير إلى أن سامسونج قامت بإنشاء فريق عمل من 200 فرد، للعمل على طلب آبل الجديد، وهي شاشات ذكية، للأجهزة المحمولة: الأيفون، الآيباد، والماك بوك، والساعة الذكية، خاصة إذا علمنا أن المنافسة شرسة بين سامسونج وLG أيهما ينال الطلب ويحظى بموافقة آبل والتعاون معها، لكن بحسب التقرير الأخير، يبدو أن سامسونج قدمت عرضا أفضل وقدرات أكثر من غريمتها LG.

حسنا، هذا التعاون يعني أن آبل ستكون العنصر والزبون الأكثر دفعا لشركة سامسونج، فبحسب تقارير سابقة، فأن ما تدفعه آبل لسامسونج يساوي 8 ٪ من مداخيل شركة سامسونج، وهذه نسبة كبيرة، بالتالي سامسونج لن تضح أبدا بخسارة آبل كزبون، وستواصل التعاون معها، طبعا بمبدأ: هاك وهات، أي مقابل بمقابل آخر، وهذه هي التجارة.

أخيرا، آبل لن تطلب من سامسونج توفير شاشات مثل الشاشات التي تقدمها، بل ستطلب منها تقديم الأفضل والأحسن، وبالتالي يمكن أن نرى جيلا جديدا من الشاشات التي ستعتمدها آبل، خلافا لشاشات ريتنا الشهيرة.

ما رأيكم في هذا التعاون بين آبل وسامسونج، وهل سنرى شاشات أفضل؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫45 تعليقات

  1. الافضليه من ناحية النظام لأبل
    والافضلية من ناحية الشاشه والتصوير سامسونج
    اما بالنسبه للبقيه التابعه لنظام الاندرويد كلها متشابه بالنسبه لي ولا جديد غير الشعار مع بعض الاشياء

  2. والله ان اكثر اجهزتي من شركة آبل لكن ماتعجبني تصاميم آبل ومميزاته شريت مرة جهاز جلكسي حبيت اكثر من الايفون بسبب مميزات وكان عندي جلكسي اس ٥ مرة طاح مني بالبحر وطلعت ولا صار فيه شي ام ايفون طاح مني مرة وماقام يشتغل خلاص قفلت وياه وانا اتوقع ان اجهزة الجلكسي افضل من اجهزة الايفون بكثير

  3. من زمان شاشة الايفون من تصنيع سامسونج ومن قبل لا تدخل سامسونج عالم الهواتف الكفيه وشاشة رتينا من تصنيع سامسونج

  4. الأخ محمد اليوسف اشكرك على النصيحة وقلت في تعقيبك شوي شوي سامسونج مابتعطيك شي حسنا هل تعيد قرائه تعليقي وتخبرني في أي سطر ذكرت انا سامسونج صراحه أو ضمنيا حسنا اتوقع لن تجد واذا لاحظت فقد ذكرت انا تقنيه التصوير تحت الماء وهذه خاصه بسوني والشاشات المنحنيه موجوده أيضا في LG ولكن يعيب على الايفونيبن ضحالة التفكير يعتقد أن انه لايوجد إلا ايفون وسامسونج فإذا شخص انتقد ايفون فهو من عشاق سامسونج والعكس وكنصيحه ابدا أخرج من قوقعه آيفون ياخي معظم اجهزه الاندرويد تضعها الشركات للتجربه قبل الشراء إلا ايفون اشتربه بكرتونه مقفل وشغل الدلع والتجارب ماهي عندهم ويقوللك صاحب المحل تريد آيفون بدون ضمان ينقص لك ميتين ريال وذي معروفه

    1. كلامك عين العقل وطرحك جدا مقنع اغلب الايفونيين يهمهم الشكل فقط وانا من وجهة نظري الذي يفكر في شراء جهاز ذكي ويتجه الى ايفون اعتبره غبي واكثر من غبي لانه اجهزة اندرويد فيها مزايا وخيارات تتفوق على ابل

    2. انا من ضمن عشاق اجهزة ابل عامتاً وما اخذ من ناحية الشكل وبالعكس استخدم نظام اندرويد في النفس الوقت ولكن من ناحية النظام افضل نظام اجهزة ابل لسلاسة الاستخدام وكل شي واضح بالنسبه لي ووجهة نظري انه نظام الاندرويد كئيب ومعقد وحساس اكثر .. وعن البرامج والتطبيقات افضل التطبيقات على نظام ios اكثر عن الاندرويد .. ولكن في النهايه انها وجهة نظر من ناحية الاستخدام ومن غير كذا صحيح الاغلبيه يشترون الايفون من ناحية الشكل من الاخر زيينه فقط لا اكثر هههه ..

  5. ان عندي اقتراحات لو يطبقونة يضبط الايفون 6s
    لو يتعاقدون مع كل شركة

    ١- الشاشة من سامسونج
    ٢- الكاميرا من كانون
    ٣- البطارية من سوني
    ٤- انه يصير ضد الماء | و يصور بالماء
    و اهم شي و عيب بالايفون من ايفون 5S وبه هالعيب
    ان مابه تحكم من بعد مثل تشغل و تطفي المكيف من الايفون
    لأن سامسونج حاطين التحكم من بعد من جالكسي S4
    وشكرا

  6. من وجهة نظري ما تفرق عندي من يصنع اهم شي الجهاز يكون شغال فقط .
    وطبقا للمواصفات المعايير المعلن عنها
    من صنع ومن جمع هذا خارج اختصاصي انا مستهلك فقط

  7. آبل جميع قطع أجهزتها تصنعها شركات اخرئ. آبل سوقت بدعايه ضخمة لنظامهاiosوعندما تحشر أحد الايفونيين بالزاوية يبدأ يردد كالببغاء خامه آيفون ذات جوده عاليه وووو حسنا لماذا لا تصنع آبل جهاز مستقل بنظام الاندرويد وبذلك تربح من الجهتين. إنها لم تفعل ولن تفعل لأنها أن جربت ودخلت في عالم الاندرويد ستحقق فشل ذريع لأن الشركات العامله بنظام الاندرويد سيسحقونها لانهم احدثو نقله نوعية في عالم التطوير مثل الشاشات المنحنيه والاجهزه الداعمة للتصوير تحت الماء وبطاريه تدوم ليومين وغيرها الكثير لذلك آبل لن تدخل عالم الاندرويد لأنها تعلم حجمها لذلك هي ستستمر ببيع الوهم للبسطاء المغفلين بأنها حريصه ع حمايه عملائها وان عليهم أن لا يلتفتو بجوده الشاشه اوعمر البطارية اوالسعر المبالغ به فقط عليهم فقط أن يشعرو بالامتنان لأن آبل تحميهم. وإذا حدث لا سمح الله أن قرر أحد مستخدمي آيفون بأن آيفون تستغله سيجد مائتين تطبيق يخبروه بأن آيفون اختيار النخبه وعندها سيعود للانضمام لفريق المغفلين ويردد بصوت جماعي آيفون احبك

  8. نحن العرب لا ناقة لنا ولا جمل في الصراع بينهما ومصرين على حشر أنفسنا والتعصب لهذه أو تلك ، أفيقوا يرحمكم الله نحن مجرد زبائن

  9. مافيها مشكلة التجارة شطارة اهم شيء المواصفات تكون اعلى مستوى وشركة سامسونج لديها خبرة في هذا المجال. ابل دائما تنظر الى تصنيع الأفضل لزبائنها .. شكرًا ابل

  10. نعم اولاً واخير شركات إستثمار وكلن منهم يدور مصلحة نفسه هنا يستفيد ومن ثم يعاتب فالأخير كلها فبركة إعلام تصنيع وإستفاده من كلا الشركتين في اخذ الشكل وهناك يأخذ القطع التي تقاس بأنها جديده وعلينا الدفع والإستخدام ومن يحضى بجهاز جديد الإستخدام فهنالك مشاكل فنيه لم تعالج حتى الآن في اجهزتها …. !!!!؟؟

  11. السلام عليكم
    انا من محبي ابل
    وكما لا يخفى عليكم ان ابل تتعامل من سامسونج وتطلب منها بالهبل وتدفع بالكتمل وبعد ما تاخذ ماتحتاجه تبدأ بالتنبيش فيما قلدتها سامسونج وهاتك ياقضايا وتعويضات وبذلك ابل ترجع خسارتها…

  12. ممكن افهم شي
    ابل وسامسونج بينهم قضايا ومنافسات
    شلون سامسونج تصنع لأبل !!
    معناته مابينهم شي

  13. شي متوقع اساساً وللعلم ابل ماطورت اي شي مقارنه بسامسونق ف ماهي بعيده بكره سامسونق تشري منتجات ابل وتضمها تحت جناحها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى