اخبار الأندرويد

سامسونج تتخلى عن إضافة شاشة بدقة 4K في جهاز جالكسي نوت 5

نحن جميعنا ننتظر قيام سامسونج بالإعلان عن جهازها الرائد لهذا العام ضمن فئة الفابلت أو سلسلة النوت الخاصة بها، وهو جالاكسي نوت 5، واليوم لدينا خبر حول دقة الشاشة.

سامسونج تتخلى عن إضافة شاشة بدقة 4K في جهاز جالكسي نون 5
سامسونج تتخلى عن إضافة شاشة بدقة 4K في جهاز جالكسي نون 5

ما يميز جميع الأخبار والمقالات الخاصة بجهاز جالاكسي نوت 5 الذي تعتزم سامسونج الإعلان عنه قريبا، هو حديثنا عن شاشته النقية، وهذا لمواصلة الحفاظ على مكانة وجودة شاشة جالاكسي نوت 4، الذي حصل على أفضل هاتف ذكي يحمل شاشة نقية.

في مقالات سابقة أشرنا إلى تسريبات مفادها أن الشركة الكورية ستعتمد على شاشة بدقة 4K وهي أعلى دقة على الأقل متوفرة للهواتف، وقد قامت بإجراء العديد من التجارب، لكن التقارير الأخير تفيد إلى أن الشركة قد تخلت عن هذه الفكرة لصالح شاشة بدقة 2K فقط، وهذا بتحسين جودة العرض والحفاظ على الدقة.

من جهة أخرى أشار التقرير إلى أن الشركة ستتخلى عن البطارية القابلة للاستبدال لصالح جهاز ذو جسم واحد، مع التخلي عن منفذ بطاقة الذاكرة، وكذلك الاعتماد على منفذ USB C 3.1، طبعا مع باقي المواصفات القوية التي ستجعل الجهاز الأقوى في صنفه، من حيث المعالج، الكاميرا، الرام ومعالج الرسوميات والقلم الضوئي الذكي وغير هذا مما سنتعرف عليه أكثر قريبا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. اشوفه افضل لانه ماله داعي الفور كي يكفي تو كي لضغطه على البطارية ولسبب العين البشرية لاتميزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى