اخبار الأندرويد

جوجل تطلق ركن تطبيق الأسبوع المجاني في جوجل بلاي

وتواصل جوجل اهتمامها بمتجر التطبيقات الخاص بها جوجل بلاي، هذه المرة بإطلاق ركن خاص بشكل أسبوعي، حيث يتم توفر تطبيق مدفوع بشكل مجاني لوقت محدود.

جوجل تطلق ركن تطبيق الأسبوع المجاني في جوجل بلاي
جوجل تطلق ركن تطبيق الأسبوع المجاني في جوجل بلاي

أولا هذه الميزة معروفة على الابستور، حيث تقوم آبل بتوفير تطبيق مدفوع بشكل مجاني كل أسبوع، حيث يبقى التطبيق مجانيا لمدة أسبوع، وفي الغالب يتم اختيار التطبيقات بشكل متنوع، ما بين التطبيقات المتنوعة والالعاب.

لكن جوجل قامت بإضافة واعتماد هذه الميزة لوقت معين، حيث قامت كما ترون في الصور بتوفير تطبيق Daniel Tiger Grr-ific Fellings التعليمي الخاص بالأطفال بشكل مجاني لوقت محدود، وذلك في قسم الأسرة، حيث أخبرناكم بأنها قامت بإطلاق قسم خاص بتطبيقات العائلة.

لحد الآن تلقت جوجل العديد من الانتقادات جراء هذا الفعل، بحيث أنها وفرت هذا الركن في قسم العائلة ومن المفروض أن توفره في كل جوجل بلاي، وأن يكون متنوعا، ويبدو أنها ستقوم بذلك خلال الأيام القادمة، حيث سيكون هناك تطبيق مجاني أسبوعيا من جوجل، وهي خطوة مميزة.

للتذكير يمكنكم زيارة: قسم تطبيقات العائلة في جوجل بلاي. والحصول على تطبيقات مميزة لكم ولأطفالكم.

ما رأيكم في خطوة جوجل؟ هل تعتقد أنها مفيدة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى