تطبيقات الأندرويد

جوجل تطلق رسميا قسم تطبيقات العائلة في جوجل بلاي

أطفالنا قد يملكون أجهزة خاصة بهم، أو قد يستخدمون أجهزتنا، ومن جانب آخر أهم ما يلفت الانتباه هو استخدامهم للتطبيقات والدخول لمتجر جوجل بلاي من أجل تحميلها، ولكن غالبا ما تكون مختلطة، لا تقلقوا جوجل وفرت الحل.

جوجل تطلق رسميا قسم تطبيقات العائلة في جوجل بلاي
جوجل تطلق رسميا قسم تطبيقات العائلة في جوجل بلاي

كلنا كنا نعاني في وقت مضى من مشكلة التطبيقات المختلطة، حيث نبحث عن تطبيقات للعائلة، أي تكون مناسبة للاستخدام العائلي، مثل ألعاب صافية من المخالفات، الدماء والقتل، تطبيقات تعليمية، وتطبيقات مفيدة، لكن كنا دوما نقابل تطبيقات سيئة معروضة أمامنا، وبالتالي الأطفال قد يحملونها او يستخدمونها.

الآن ودع هذه المشكلة مع قيام جوجل بتوفير قسم للتطبيقات مخصص للعائلات، يعني ستجد فيه كل ما هو مفيد من التطبيقات، سواء التعليمية أو الترفيهية، وبشكل أخص مناسبة للأطفال، تماما كما فعلت مع يوتوب.

القسم يحوي أشهر التطبيقات والكثير منها مفيد، ويمكنكم الوصول إليه عبر: قسم تطبيقات العائلة في جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى