اخبار الأندرويد

جوجل تطلق أداة تساعدك في اختيار هاتفك الذكي أندرويد

ربما تريد دخول عالم الاندرويد، ترغب باستبدال جهازك، لكن لديك بعض الخصوصيات التي ترغب توفرها في جهازك، ولكن لا تعرف أيهم الأفضل، خاصة مع كثرة الأجهزة المميزة، انتظر جوجل وفرت لك الحل.

جوجل تطلق أداة تساعدك في اختيار هاتفك الذكي أندرويد
جوجل تطلق أداة تساعدك في اختيار هاتفك الذكي أندرويد

الحقيقة نحن دوما نغطي أخبار الاندرويد والاجهزة، ونوافيكم بالتقارير اللازمة حول هذه الأجهزة، ونخبركم بالمواصفات، القدرات الفعلية، السعر وموعد التوفر وأماكن التوفر، لكن مع كثرة الأجهزة قد تتيه ولا تحسن الاختيار، قد ترغب بجهاز قوي من حيث الكاميرا لكن لا يهمك مقاس الشاشة، أو العكس، أو قد ترغب بجهاز للعلب ويملك معالجا قويا، ولا تهمك الكاميرا، ومع كثرة الاجهزة حتما ولا ريب أنك ستدخل دوامة ومتاهة لن تخرج منها.

جوجل فهمت الأمر وها هي ذي قد وفرت لكم أداة تساعدكم في اختيار هاتفكم الذكي القادم، فقط مع بضع خطوات، حيث تختار حاجتك للجهاز، ومدى استخدامك له، وستقوم الشركة بعرض الأجهزة مرتبة وفق استخدامك، وتنصفح بالمناسب لك، مع إمكانية الشراء مباشرة.

يمكنكم الوصول إلى الأداة من خلال: صفحة اختيار جهاز الاندرويد المناسب.

يبقى أمر مهم، هذه الأداة ذكية ولكن لن توفر لك النتائج المرضية دوما، قد يكون لك رغبة في جهاز بتصميم يوافق ذوقك، وقد لا توفره لك هذه الأداة وتعرض لك الترتيب بشكل مغاير لما يناسبك، لكن بشكل عام هي تحصر الاختيارات الأفضل أمامك، وتسهل عليك عملية الاختيار.

ما رأيكم في خدمة اختيار الهاتف من جوجل؟ هل جربتها وقدمت لك نتائج جيدة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى