اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 2 سيحصل على منفذ USB Type-C

نواصل الحديث عن جهاز OnePlus 2، حيث أن الشركة تقوم بتقطير تفاصيل حول الجهاز، وهذا لتضعنا في تصور، وتكسب كذلك التفاف محبي الشركة لانتظار جهازها القادم.

جهاز OnePlus 2 سيحصل على منفذ USB Type-C
جهاز OnePlus 2 سيحصل على منفذ USB Type-C

في وقت سابق قامت ون بلس بالإعلان أنها تعمل على الجيل الثاني من هاتفها، لخلافة الجيل الأول الذي حقق الكثير من النجاحات رغم بعض المشاكل التي صادفته، ورغم ذلك حقق مبيعات كبيرة مقارنة بشركة ظهرت فجأة.

الشركة تقوم بالاعلان عن المواصفات بشكل تدريجي وبنظام التقطير، في وقت سابق أبلغتنا أن جهازها سيحمل معالج Snapdragon 810 المحسن، واليوم ها هي ذي تخبرنا أن الجيل الثاني سيحمل منفذ USB Type-C الجديد، والذي نجده في اجهزة قليلة حول العالم، حيث ان هذا المنفذ يسمح بالقيام بالعديد من العمليات المفيدة، ابتداء من دعمه الارتباط بالشاشات بميزة HDMI، ونقل البيانات والشحن وغير ذلك كثير.

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش،مع بدقة وضوح 1920X1080 بكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 810 الجيل 2.1 ذو معمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 و64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • سعة البطارية 3300 mAh  أو أكثر.
  • نظام أندرويد 5.1.1 أو الأندرويد 6.0.

من المتوقع أن يحمل الجهاز الإصدار السادس من الاندرويد، باعتبار ان جوجل ذكرت دعمها لمنفذ USB Type-C في هذا الإصدار، لذا فشركة ون بلس قد تتأخر في طرح جهازها إلى حين قيام جوجل بإطلاق النسخة النهائية من النظام او قيام ون بلس بتعديل نسخة موافقة لجهازها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى