اخبار الأندرويد

جهاز MOTO X يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1 بشكل تدريجي

الحق والحق يقال، موتورولا من أفضل الشركات التي توفر تحديثات الاندرويد لأجهزتها، وقد ظهر هذا منذ إطلاق هذا الإصدار رسميا، اليوم حديثنا حول جهاز Moto X الجيل الأول والثاني.

جهاز MOTO X يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة - ما هي المميزات؟
جهاز MOTO X يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1 بشكل تدريجي

قامت موتورولا بتوفير الأندرويد 5.1 لجهاز Moto X الجيل الأول، وهذا بعد توفيره للجيل الثاني من قبل، والجيل الأول هو الجهاز الذي صدر عام 2013، بالتالي فإن الجيل الثاني يكون قد صدر بعده بعام أي سنة 2015.

التحديث الجديد الذي بدأت موتورولا بإصداره هو الإصدار 5.1 من الأندرويد المصاصة، حيث جاء التحديث الجديد بعدة إصلاحات، وإضافات أهمها تصميم ماتريال ديزاين، والتحسين من الإشعارات وظهورها، مرورا بالكاميرا وتصحيح مشاكلها، وكذلك الحماية والأمان، وتسريع الجهاز والنظام وجعلهما أفضل من حيث العمل، مع تغيير طريقة عرض تعدد المهام،  باختصار تحديثات مهمة وإصلاحات ضرورية، ستحس بعدها ان جهازك أصبح أفضل، ويمكن القول إجمالا أنها الميزات والإصلاحات التي جاء بها الأندرويد المصاصة مع بعض إضافات من موتورولا !

التحديث الجديد لا يزال في الفترة التجريبية ولم تقم موتورولا بتوفيره بشكل نهائي، لا من حيث الإصدار ولا من حيث الإطلاق الكامل، حيث قامت بتوفيره بشكل تدريجي في بعض البلدان، على أن تقوم بتوفيره بشكل نهائي خلال المدة القادمة إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى