اخبار الأندرويد

جهاز LG Vu 3 لن يحصل على الأندرويد المصاصة بحسب الشركة

ربما الأخبار السيئة من LG متواصلة، ونقصد أخبار تحديثات الاجهزة التي تخلفت عنها الشركة، جديدها قولها أن جهاز LG Vu 3 لن يحصل على الاندرويد المصاصة.

جهاز LG Vu 3 لن يحصل على الأندرويد المصاصة بحسب الشركة
جهاز LG Vu 3 لن يحصل على الأندرويد المصاصة بحسب الشركة

الخبر سيء لملاك هذا الجهاز، رغم عدم انتشاره وشهرته بدرجة كبيرة، لكن نحن ننقل إليكم الخبر حتى إذا كان منكم من ينوي الحصول على الجهاز، وفي نفس الوقت يرغب بالحصول على الاندرويد المصاصة، ننصحه بالابتعاد عنه.

حيث أعلنت LG أن جهازها السمين Vu 3 لن يحصل وللأسف على الأندرويد المصاصة وسيبقى على الإصدار 4.2.2، وكما يظهر فالشركة إما أنها لا تريد التركيز على جهاز غير منتشر كثيرا، أو ربما وجدت أن الجهاز لا يصلح له التحديث الجديد، رغم أن هناك أجهزة من شركات أخرى وبمواصفات أقل حصلت أو ستحصل على الاندرويد المصاصة.

على كل حال الشركة ليست نائمة، ففي تقرير سابق ذكرنا أن جهاز LG G3 سيحصل على الأندرويد M، وكذلك جهاز LG G4 سيحصل عليه، وبالتالي فمن المتوقع أن تركز الشركة على الأجهزة الأكثر انتشارا بالنسبة لها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى