اخبار الأندرويد

جهاز LG G3 سيحصل على الأندرويد M مباشرة

من أهم الهمهمات كما نقول ان يحصل الجهاز على تحديثات بشكل دوري وبآخر الإصدارات، LG ومع جهازها G3 من المفترض أن تقوم بشيء غريب لكنه جيد.

جهاز LG G3 سيحصل على الأندرويد M مباشرة
جهاز LG G3 سيحصل على الأندرويد M مباشرة

تعلمون كما يعلم أصحاب جهاز LG G3، أنهم حصلوا على الاندرويد المصاصة الإصدار الأول أو 5.0، بدون الحصول على الإصدارات الفرعية، وربما في بعض المناطق لم يصل التحديث بعد، لكن من المفترض أنه سيصل للجميع وفي كل العالم قريبا.

من جهة أخرى قامت جوجل بتوفير تحديثات فرعية للاندرويد حتى وصلت إلى الاصدار 5.1.1، والذي حصلت عليه بعض أجهزتها ونقصد سلسلة نيكسس، وبعض أجهزة سامسونج، ومن المفترض أن باقي الشركات وفرته ومن بينها LG.

لكن وبحسب تقرير جديد فالشركة تفكر بالاستغناء عن الاندرويد 5.1.1 أو المصاصة بآخر إصدار فرعي له، والعمل مباشرة على الاصدار السادس أو ما يسمى بالاندرويد M، والذي من المفترض أن يتم الإعلان عن نسخته النهائية في الخريف القادم، على أن يبدأ بالوصول رسميا للأجهزة بعد ذلك، وبهذا LG تريد التركيز على آخر إصدار لجهازها المدلل LG G3، وهو من أكثر أجهزتها نجاحا في السوق، بالتالي يا أصحاب الجهاز لا داعي للانتظار إلا إذا غيرت الشركة رأيها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى