اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy E5 وE7 سيحصلان على الأندرويد المصاصة !

وها هي ذي سامسونج تؤكد لنا أنها فهمت السوق جيدا، وذلك بتوفير تحديثات الاندرويد المصاصة لأجهزتها، وهذه المرة لسلسلة E الرخيصة الخاصة بالشركة.

جهاز Galaxy E5 وE7 سيحصلان على الأندرويد المصاصة !
جهاز Galaxy E5 وE7 سيحصلان على الأندرويد المصاصة !

يمكن أن نقوم أن سامسونج من خلال توفيرها تحديثات الاندرويد المصاصة لأجهزتها، تعتبر أكثر شركة قامت بتوفير التحديث لسلسلة كبيرة من أجهزتها، وهذا معروف مشاهد، وأغلب مقالاتنا تؤكد ذلك.

لكن وعلى غير العادة، ها هي سامسونج تنتبه إلى سلسلة E وهي السلسلة المتوسطة المواصفات الرخيصة السعر من أجهزتها، بعد سلسلة A، وذلك بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة لها، ونقصد بالضبط جهازي E5 وE7، حيث هناك أخبار مؤكدة تشير إلى أن الشركة ستقوم بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة للجهازين خلال الربع الثالث من العام الحالي، أي لم يبق الكثير على وصول التحديث للجهازين.

بالنسبة لبقية الأجهزة، فنحن نحرص على تغطية جميع الأخبار، وقد وضعنا قائمة بالأجهزة التي ستحصل على الاندرويد المصاصة، وسنواصل تغطية أخبارها واحدا بعد الآخر، فقط نشير إلى أن التحديثات متباينة في وقت الوصول، وقد تأخذ عدة أسابيع.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى