اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1.1

تواصل سامسونج توفير تحديثات الاندرويد المصاصة لجهازها جالاكسي S5، وبالضبط التحديث الفرعي الأخير 5.1.1، والذي بدأ بالحصول عليه مستخدموا الجهاز في أمريكا.

هل تعاني من مشاكل في جالاكسي S5 بالأندرويد المصاصة؟
جهاز جالاكسي S5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1.1

ونقصد بمستخدمي الجهاز في أمريكا، ألئك المشتركين مع شركة الاتصالات الامريكية T-Mobile، والذين بدأوا بالحصول على تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار الفرعي 5.1.1 لجهازهم جالاكسي S5، وذلك بعد حصول جهازي جالاكسي S6 وS6 إدج على هذا التحديث في نفس الشبكة.

الطراز الحامل لرقم SM-G900T من الجهاز هو من حصل على الاصدار، والذي جاء بعدة إصلاحات، وتطوير ودعم صيغة RAW، إضافة إلى هذا من المفترض أن سامسونج قد قامت بحل مشاكل الجهاز مع الإصدار 5.0، وهذه كخطوة أخيرة.

هذا ويجب أن نعلم أن هذا التحديث حاليا اقتصر على مستخدمي الجهاز على شبكة T-Mobile، ومن المقرر كالعادة أن يصل لباقي مستخدمي الجهاز حول العالم فيما هو قادم من الزمن، بدون تحديد أي موعد رسمي لذلك، ومن جهتنا سنحاول تغطية أماكن وأوقات وصول التحديث لنحيطكم علما بذلك إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى