اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد المصاصة 5.1.1 هذا الشهر

كما نقول دوما، العرس عرس سامسونج، التي تقوم بين فترة وأخرى بتوفير تحديثات الاندرويد المصاصة لأجهزتها، هذه المرة الحديث عن جهاز جالاكسي نوت 4،الذي سيحصل على الاندرويد المصاصة آخر إصدار.

جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد المصاصة 5.1.1 هذا الشهر
جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد المصاصة 5.1.1 هذا الشهر

آخر إصدار من الاندرويد هو 5.1.1، وقد قامت جوجل بإطلاقه من أجل حل مشكلة استهلاك موارد الجهاز، وبخاصة تسرب الذاكرة، وكذلك تحسينات في الأداء، وكما هو معروف أن هذا الإصدار متوفر فقط لسلسلة نيكسس من جوجل.

وقد قامت جوجل بتوفيره لأجهزتها من خلال الهواء خلال الفترة السابقة كما أخبرناكم، ولم تقم أي شركة أخرى لحد الآن بتوفيره لأجهزتها، إلا ما ورد حاليا من أخبار من أن شركة سامسونج تنوي القيام بتوفير هذا الإصدار في تحديث للجهاز خلال نهاية الشهر الحالي، مع العلم أن مستخدمي هذا الجهاز لا يزالون على إصدار الكيت كات، رغم الأخبار التي وردت من أن الشركة قامت وستقوم بتوفير تحديث الاندرويد 5.0.1 للجهاز، ولكن هذا ما لم يحصل، ويبدو أنها تريد التعويض بالإصدار 5.1.1

لمعرفة أجهزة سامسونج التي ستحصل على التحديث، إليكم قائمة بالأجهزة التي ستحصل على الاندرويد المصاصة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى