السيديا

ثلاث أدوات سيديا: عملية ومفيدة ونافعة لأصحاب الجيلبريك

نعرف أن الجيلبريك غائب، وأن الكثيرين منكم فقدوا الجيلبريك بعد التحديث إلى إصدارات لا يدعمها، لكن من المؤكد أنه لا يزال الكثيرون أيضا يملكون الجيلبريك ولا يزالون يبحثون عن أدوات سيديا المميزة والاطلاع عليها، لذا سنقدم لكم اليوم ثلاث أدوات جديدة مميزة.

أداة NoUberJailbreak لمنع التطبيقات من كشف الجيلبريك
أداة NoUberJailbreak لمنع التطبيقات من كشف الجيلبريك

1- أداة NoUberJailbreak لمنع التطبيقات من كشف الجيلبريك

من المؤكد أنك إذا كنت من مستخدمي الجيلبريك، فستعاني من مشكلة خطيرة ولو كانت محدودة الظهور، وهي عدم عمل بعض التطبيقات الشهيرة مع الأجهزة التي تحوي الجيلبريك، حيث تقوم بكشف الجيلبريك، وبالتالي لن تعمل معك، لكن الحل الآن موجود مع هذه الأداة البسيطة المجانية، قم بتثبيتها واستمتع بكل التطبيقات.

هل أعجبتك أداة NoUberJailbreak؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=9VLx0GBDa0w’]

2- أداة ProximityCam للتصوير عن طريق مستشعر الضوء

هذه الميزة موجودة في بعض أجهزة الاندرويد، وهي التصوير بدون لمس زر التصوير، أو الضغط على أزرار زيادة الصور للتصوير، يكفي فقط أن تقوم بتمرير إصبعك فوق مستشعر الضوء في أعلى الجهاز، وسيقوم تلقائيا بالتصوير كما ترى في الفيديو أعلاه.

هل أعجبتك أداة ProximityCam؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة PowerPlus لإضافة: إيقاف، إعادة تشغيل الجهاز والوضع الآمن
أداة PowerPlus لإضافة: إيقاف، إعادة تشغيل الجهاز والوضع الآمن

3- أداة PowerPlus لإضافة: إيقاف، إعادة تشغيل الجهاز والوضع الآمن

يمكن القول ان هذه الأداة من أفضل الأداوت لهذا اليوم، توفر لك خيارات إضافية في النظام، إطفاء الجهاز، إعادة تشغيله، غلقه، إدخاله في الوضع الآمن في حال كنت تعاني من أي مشكلة، كل هذا بسهولة وبدون أي تعقيدات.

هل أعجبتك أداة PowerPlus؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫31 تعليقات

  1. اداة ProximityCam ماتتثبت من سورس بيج بوس يقول لايمكن تطبيق التعديلات المطلوبه بسبب التعليمات او التعارضات التي لايمكن العثور عليها او إصلاحها تلقائيا وفي خلفيه باللون الأحمر تحت مكتوب فيها depends Gascony.proximity-sensorوسورس الشاعر مافي الا حق إصدار سبعه مافي سورس ثاني انزل الأداء منه

  2. تقريبا كل يوم ابحث في اجدد و افضل الادوات و الثيمات و الاعداد السابقة كانت بالنسبة لي من الماضي ولا جديد فيها اما هذا العدد ابدعتم فيه ولكن لو تزيدو عدد الادوات مثلا كل عدد فيه ٧ ادوات و ٣ ثيمات يصبح افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى