اخبار الأندرويد

تقرير: Asus قد تقوم بشراء شركة HTC في وقت لاحق

من منكم لا يعرف شركة أسوس أو Asus التايوانية، التي تقول التقارير والتجارب والمراجعات أنها تقدم أفضل الحواسيب، وخاصة المحمولة، ولوحات الأم، سواء من حيث جودة التصنيع أو القدرات، وهذا بالفعل الحاصل، وهي تحقق النجاح تلو الآخر، من جهة أخرى نجد شركة HTC التي تعاني الأمرين، فماذا لدينا اليوم بخصوصهما؟

تقرير: Asus قد تقوم بشراء شركة HTC في وقت لاحق
تقرير: Asus قد تقوم بشراء شركة HTC في وقت لاحق

نبدأ بالحديث عن شركة أسوس، هي شركة تايوانية قوية، لديها العديد من الأجهزة، متخصصة في صناعة لوحات الأم للحواسيب، وكذلك الحواسيب المكتبية والمحمولة خاصة، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية، وهذا لا يخفى على أحد، حتى أنه يتم تشبيهها بشركة السيارات لمبرغيني.

ولديها أيضا سلسلة الهواتف الذكية ZenFone، وكذلك أجهزة لوحية مميزة، كلها تتميز بجودة عالية من التصنيع، وبسعر مناسب، وهي تتقدم في السوق رويدا رويدا، خاصة أنها دخلته منذ مدة يسير، ومع ذلك حققت نجاحا كبيرا.

بالمقابل لدينا شركة HTC التايوانية أيضا، صاحبة الهواتف الرائدة واللوحيات المميزة، تتميز بالروعة ويحبها الكثيرون، لكن للأسف لم تعد تقوى على المنافسة، وآخر ما جرى لها أن سعر أسهمها وقيمتها انحدر إلى أسفل السافلين، مما ينذر بانهيار الشركة إن لم تتدارك الأمر، وطبعا لا يعني قولنا الانهيار الانهيار التام، ولكن لا يزال هناك فرص أخرى، خلال الربع القادم أو ما يليه لنتعرف على نسبة المبيعات والأرباح وتجنب الخسائر.

لكن طفى على السطح خبر مهم ومفاده أن الشركة قد تكون معرضة للبيع والاستحواذ عليها من شركة اخرى، وتشير التقارير ذاتها إلى أن الجارة Asus هي المرشح الأقوى للاستحواذ على HTC، على كل حال هذه الاخبار من داخل شركة Asus، والأيام القادمة ستحسم لنا الأمر هل سيكون فعلا أم مجرد أفكار وإشاعات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

    1. من جد ؟ والله حزنت لما نزل الخبر انا حبيت الجهاز هذا لانه ما يعلق طبعا على الاستخدام صار هذا رابع جوال HTC اشتريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى