اخبار الأندرويد

تقرير جديد يؤكد: هواوي ستكون صاحبة نيكسس القادم

تحدثنا عن هذا مرارا وتكرارا، وقد جاءت التقارير بذلك، ولكن سابقا كانت تكهنات، إشارات وتلميحات وتحليلات خفيفة، أم اليوم فالتقارير المتواترة تؤكد ما جاء في العنوان.

هواوي ستكون شريك جوجل في تصنيع هاتف نيكسس القادم
تقرير جديد يؤكد: هواوي ستكون صاحبة نيكسس القادم

قامت جوجل بالكشف عن جهازها المميز نيكسس 6 بالتعاون مع موتورولا، والذي وصفه المتابعون بأنه أفشل جهاز في سلسلة نيكسس، ليس بذلك الفشل الذريع، لكنه حطم أهم ميزة في أجهزة نيكسس وهي السعر، لذا عليها إيجاد بديل يقدم جهازا أرخص، وكما ذكرنا سابقا الشريك القديم لجوجل LG وكذلك هواوي أفضل خيارين متوفرين في السوق.

تأكيدا لتقارير سابقة، حول نية جوجل الاعتماد على شركتين لتصنيع جهاز نيكسس القادم، فقد كانت تشير إلى أن LG هي من ستقوم بذلك، وأيضا شركة صينية أخرى، كانت مبهمة في البداية، ثم اتضح أنها شركة هواوي.

تقرير اليوم الوارد يؤكد هذه التسريبات، حيث يؤكد أن هواوي ستكون الشريك الأساسي لجوجل في تصنيع جهاز نيكسس القادم إن شاء الله، وبحسب ما تم ذكره سابقا، فسيكون هناك نسختين من الجهاز، نسخة هواوي ستكون الأعلى من حيث المواصفات وأقرب لفئة الفابلت، ونسخة LG ستكون مميزة وبسعر أرخص من النسخة الرئيسية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. طيب استفسار
    انتا ذكرت كلمه التقرير الوارد والتقارير وفي اخر جمله بردو التقرير الوارد
    طيب هو فين التقرير؟
    ولا انتا بس اللي مسموحلك تشوفه؟؟؟
    الكلام لو نقل عن موقع اجنبي اذكر انه منقول
    انما تقارير وارده ومفيش اصلا اي كلمه واحده تؤكد يبقي الموضوع كله صياغته غلط
    مش شايف اي تأكيد واحد ف الموضوع ولا حتى تقرير من التقارير اللي هي المفروض وارده

    وكل سنه وانتا طيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى