تطبيقات واخبار عامة

تطبيق ICQ بحلة جديدة – مكالمات صوتية وفيديو وملصقات – للدردشة الكتابية والصوتية والمرئية مجانا

في ظل ظروف العصر، والاعتماد على تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، وبالمقابل في ظل المشاكل الأمنية والاختراق الصارخ للخصوصية، صار من الصعب أن تجد تطبيقا آمنا من حيث الاستخدام، مميزا من حيث ما يوفر لك من مزايا وخيارات، اليوم سنحاول توفير ذلك عبر تطبيق ICQ للدردشة الكتابية والصوتية والمرئية.

تطبيق ICQ للدردشة: مكالمات صوتية وفيديو وملصقات
تطبيق ICQ للدردشة: مكالمات صوتية وفيديو وملصقات
أولا: التعريف بتطبيق ICQ
باختصار هو تطبيق من تطوير شركة روسية بحلة جديدة تماما، ويتحلى بالأمان ومحاربة اختراق البيانات، وانتهاك الخصوصية كما هو حال باقي التطبيقات، وكما ذكرنا التطبيق متخصص في الدردشة الصوتية والمرئية والكتابية مع العديد من المزايا، أولها الأمان التام، والتوافر على عدة منصات، ابتداء من الأيفون إلى الأندرويد، وبلاكبيري، وحتى الحاسوب.
ثانيا: التسجيل في التطبيق
التسجيل سهل ويسير، فقط تحتاج رقم هاتف تقوم بكتابته عند تشغيل التطبيق، وسيطلب منك تفعيله، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بمزامنة جهات الاتصال من أجل ربطك بالأشخاص الذين يملكون التطبيق ممن هم مسجلون لديك في جهات الاتصال، وبعد ذلك يمكنك التواصل معهم بكل بساطة.
ثالثا: مكالمات صوتية وفيديو مجانية ودردشة
التطبيق يوفر لك ثلاث طرق للدردشة، ابتداء من الدردشة الكتابية، مع توفير العديد من الملصقات والوجوه التعبيرية المميزة التي تسهل عليك المحادثات وتجعلها أيسر وأفضل وأكثر تفاعلا.
يمكنك أيضا التواصل مع أصحابك عن طريق الصوت والذي يميز التطبيق أنه يوفر مكالمات مجانية بجودة صوت عالية، ويمكنك بعد ذلك التحويل إلى دردشة مرئية بكل سهولة، مع إمكانية التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية بكل سهولة، طبعا مع جودة فيديو عالية، كل هذا مع إمكانية استخدام شبكات الجيل الثالث أو الرابع أو الواي فاي لتشغيل التطبيق.
رابعا: ميزة المجموعات
التطبيق يقدم لك ميزة المجموعات الخاصة بالدردشة، مع إمكانية تحديد عنوان المجموعة والموضوع، وبطبيعة الحال ليس كغيره من التطبيقات، لا يوجد حد ولا سقف لأعضاء المجموعات، يمكنك التحكم بها وإدارتها بكل سهولة.
خامسا: ميزة البحث العالمي
باختصار هذه الميزة الرائعة تجعلك متحررا، لست مرتبطا فقط بجهات الاتصال التي لديك، بل يمكنك البحث عن الأشخاص بحسب اهتماماتك، مع قيام التطبيق بعرض واقتراح أشخاص يتشاركون معك في الاهتمامات.
سادسا: الملصقات الجميلة والمتجددة
الملصقات أصبحت في الوقت الحالي ضرورة في المحادثات، وأصبحت تغني عن الكلام والحديث الطويل، فهي أكثر تعبيرا، التطبيق يوفر لك الكثير من الملصقات المتنوعة، جميلة ورائعة، زيادة عن كل هذا متجددة بشكل دائم.
كل ما سبق ذكره من مزايا وغيرها كثير مما ستكتشفه بنفسك عند استخدامك للتطبيق، مجانا وبدون أي محتوى أو مزايا مدفوعة، مباشرة يمكنك الاستفادة من التطبيق، وستجده على الايفون، الاندرويد، بلاكبيري، الوندوز فون، وحتى الحاسوب.
ما رأيك في مزايا التطبيق؟ وهل تعتقد أنه أفضل من غيره؟

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 5.8.1 (ظهر في تاريخ 03-06-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 10-06-2015)

الحجم باجهزة ابل: 48.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

دفع داخل التطبيق: لا .

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق دردشة رائع لكل من يبحث عن المزايا الرائعة والأمان التام والراحة في الاستخدام.

تحميل التطبيق للأيفون والآيباد:

المبرمج: ICQ LLC

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: ICQ

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق ICQ للدردشة: مكالمات صوتية وفيديو وملصقات
تطبيق ICQ للدردشة: مكالمات صوتية وفيديو وملصقات

‫12 تعليقات

  1. هههههههههههه وين طلع هذا .. ياخي حملته ولا فيه احد فيه من جهات الاتصال عندي .. فارش لي بالنص و قاعد انا و الآي سي كيو و دلتي بروحنا.

  2. مستخدمي النت عام ٢٠٠٠ هم يعرفون برنامج ICQ
    رجعني لزمن اول كان له شعبيه واندثر والان تذكرته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى