اخبار التطبيقات

تطبيق Fancy Units – محول الوحدات والعملات ودرجات الحرارة بتصميم ومزايا رائعة، جدا مفيد، مجانا

في حال كنا نحتاج أن نقوم بتحويل الوحدات المختلفة، سواء القياس، أو الوزن، القوة، أو السرعة، الحرار، والأهم العملات، فإننا قد نلجأ لشبكة الانترنت، حسنا، ودع هذا الأمر مع تطبيق Fancy Units.

تطبيق Fancy Units
تطبيق Fancy Units

تطبيق Fancy Units متوفر الآن على متجر البرامج، وهو تطبيق مخصص للتحويل بين العملات، ويتميز بالسرعة، الكفاءة، وبساطة التصميم وجماله في وقت واحد، بدون تعقيدات ولا كثرة واجهات، وبالتالي فهو عملي ومفيد تماما.

التطبيق يضمن لك التحويل بين 24 وحدة رئيسية عالمية مختلفة مع الوحدات الفرعية، ابتداء من العملات، وحتى القوة، درجة الحرارة، الطاقة والطول، والوزن، استهلاك الوقود، التسارع، الزوايا، جرعة الإشعاع، والنشاط الاشعاعي، والوقت والحجم وغير ذلك.

بالنسبة للعملات وهي أهم عنصر في التطبيق، ونقصد العملات المالية، التطبيق يدعم عملات 160 دولة حول العالم، وبالنسبة لقاعدة البيانات الخاصة بقيمة العملات، فالتطبيق يقوم بالتحديث كل ساعة إن كنت متصلا بشبكة الانترنت، وفي حال لم تتوفر الشبكة فهو يعتمد على آخر تحديث حصل عليه من الشبكة، ومن مزايا التطبيق الرائعة أنه يحتفظ بالأرقام والبيانات التي تكتبها، وبمجرد التحول من وحدة إلى أخرى سيتم التحويل مباشرة دون الحاجة إلى كتابة البيانات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.4 (ظهر في تاريخ 19-05-2015)

الحجم: 5.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ذو تصميم وواجهة نقية بسيطة جميلة، وبمزايا رائعة للتحويل بين الوحدات بكل سهولة.

المطور: Fancy Interactive

السعر :  مجانا 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Fancy Units
تطبيق Fancy Units

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى