اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات HTC WF5w أنحف هاتف من الشركة

شركة HTC تقدم هواتف رائدة، لكن لا تهتم كثيرا بالتصميم حيث تبقي على نفس اللمحات، ولكن الاخبار المسربة الجديدة تشير إلى عمل الشركة على جهاز نحيث جديد.

تسريب صور ومواصفات HTC WF5w أنحف هاتف من الشركة
تسريب صور ومواصفات HTC WF5w أنحف هاتف من الشركة

بالفعل، شركة HTC لا تعتم بتصاميم الهواتف لديها، حيث ومنذ زمن لا تزال تحافظ على نفس روح التصميم، ولا يهمها نحافة ولا سمك الجهاز، ولكن يبدو أنها غيرت الفكرة وبدأت تدخل لعالم النحافة وهذا من خلال جهاز HTC WF5w.

الجهاز يحمل الرمز WF5w بدون أي ذكر لاسمه الحقيقي، والذي من أبرز سيماته أنه أنحف جهاز تقوم الشركة بتصنيعه، حيث تبلغ سماكته 7.49 ملم، ووزنه 158 غرام، وبالمواصفات التالية:

  • أندرويد المصاصة.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 720p.
  • معالج ثماني النواة مجهول الشركة بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • الرام بسعة 2 جيجا.
  • مساحة تخزينية ابتداء من 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • كاميرا خلفية وأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.

هذا ما تم تسريبه لحد الآن، وفي انتظار الاعلان عن الجهاز رسميا قريبا، ليكون محبي شركة HTC قد بدأوا يحصلون على هواتف نحيفة من الشركة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى