اخبار الأندرويد

تسريب بعض مواصفات جهاز LG G4 Pro القادم قريبا

تتواصل التسريبات حول جهاز LG G4 Pro واليوم لدينا جديد مفيد حوله، فيما يخص المواصفات التقنية وبالضبط المعالج.

تسريب بعض مواصفات جهاز LG G4 Pro القادم قريبا
تسريب بعض مواصفات جهاز LG G4 Pro القادم قريبا

قبل الشروع في الحديث عما لدينا لهذا اليوم، من الواضح أن جهاز LG G4 Pro نسخة احترافية مطورة عن جهاز G4، والذي قامت شركة LG بالاعلان عنه منذ فترة يسيرة.

حيث جاءت التقارير في وقت سابق أن الشركة ستقوم بإطلاق نسختين من الجهاز، واحدة ميني ضعيفة المواصفات رخيصة السعة، وأخرى احترافية بمواصفات أعلى وأفضل، وبطبيعة الحال هي ما نتحدث عنه اليوم أي جهاز LG G4 Pro.

بحسب التسريبات الجديدة، فالجهاز قد يحمل معالج كوالكم الحديد المسمى Snapdragon 820، إضافة إلى أنه سيحمل شاشة بدقة أعلى، مع هيكل معدني على عكس ما قامت الشركة بتوفيره في النسخة الأصلية سابقا، وعكس ما ذكره التسريب السابق من أن الجهاز سيكون ذو خلفية جلدية.

على كل حال ستتضح التفاصيل بشكل أكبر خلال الأسابيع القادمة، خاصة وأن موعد الاعلان المحتمل عن الجهاز خلال الخريف القادم، أي شهر أكتوبر او نوفمبر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى