اخبار الأندرويد

تسريبات جديدة حول جهاز جالكسي نوت 5

العملاق القادم من سامسونج قريبا جهاز Galaxy Note 5 ، وطبعا مع قرب الإعلان عن الجهاز، ستكثر الإشاعات والتسريبات حوله، واليوم لدينا بعض التسريبات.

تسريبات جديدة حول جهاز جالكسي نوت 5
تسريبات جديدة حول جهاز جالكسي نوت 5

سامسونج ومن خلال جهاز جالاكسي نوت 5، عليها المحافظة على مكانة جالاكسي نوت 4، كأفضل هاتف لوحي أو فابلت ذو الشاشة الرائعة، والذي يحظى باحترام كبير وسط المستخدمين حول العالم، وعلى سامسونج تكريس فكرة تفوق الجهاز بشكل أكبر من خلال الجيل الخامس منه، وإليكم تسريبات اليوم حول الجهاز:

– شاشة عالية الدقة:

تحدثنا عن هذا كثيرا وتسريبات اليوم تؤكده، سامسونج تعمل على شاشة Ultra HD Super AMOLED لهذا العام، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، وهي لجهاز جالاكسي نوت 5، والتي ستكون بمقاس 6 إنش، وبدقة2K، ومن المتوقع أن يكون أحد أفضل أجهزة سامسونج لهذا العام، مع مزايا كثيرة على غرار الشاشة الراقية.

– معالج قوي وبطارية أفضل.

تحدثنا عن المعالج من قبل، من المتوقع أن يكون معالج Exynos 7422 الجديد من سامسونج، ومن جهة أخرى البطارية ستشهد تطويرا حيث ستكون بسعة 4100 ميلي أمبير، بالتالي سيكون الجهاز ذو أداء عالي ووقت استخدام أطول.

– قلم ضوئي أذكى.

من المتوقع وكما ذكرنا في مقالات سابقة، أن يحظى القلم الضوئي الخاص بسامسونج والمسمى S PEN بتطوير أكبر، يجعله أذكى، ويعمل بالاوامر الصوتية التي تجعله يخرج من جسم الجهاز بمجرد نطق أمر صوتي.

– جسم متكامل على شاكل جالاكسي S6.

بحسب التسريب الجديد، فإن سامسونج ستتبع نفس النهج، حيث ستحذف مدخل بطاقة الذاكرة، وستجعل الجهاز كتلة واحدة، وطبعا من المعدن مما سيجعله أجمل، أخف وزنا وربما أنحف.

– لن يكون هناك نسخة Edge.

على عكس ما تم تسريبه سابقا، الجهاز لن يحصل على نسخة Edge أو ذو الشاشة المنحنية، وهذا ما ذكرته التسريبات، وربما يكون العكس، وسيتم التأكد من ذلك فيما هو قادم من الأيام إن شاء الله.

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز خلال المدة القادمة، وأقصى مدة هي شهر أوت، استباقا لباقي الشركات وتعزيزا لمكانتها في السوق من خلال جهاز جديد ذكي ومميز، وذلك إما خلال مؤتمر IFA 15 في برلين، أو ربما قبله، فكل ما علينا انتظار المزيد من التسريبات للتأكد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. نوت 4 أفضل جهاز على الإطلاق لأجهزة سامسونج اما خبر نوت 5 بأن لاتوجد ذاكرة خارجية وبأنها كتلة واحدة الجهاز بفشل لانها أصبحت تقلد آيفون بلس وهي طريقة أعتقد يظهر تفوق آيفون 7 على جهاز نوت نظر ونشوف …..

    1. الجاهل اللي يبغا توفر ذاكرة خارجية لا تلوموه
      ﻷنه مسكين ما يعرف إنه الذاكرة الخارجية تأخر مو تقدم
      ﻷنه ما يعرف يشارك الملفات عن طريق الواي فاي مباشر على الذواكر المتطورة اللي تدعم الواي فاي

      أو عن طريق وصلة تشبك فيها يو إس بي ميموري

      عالم بس تتفلسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى