اخبار الأندرويد

تخفيض كبير في سعر جهاز نيكسس 6 من جوجل

لكل محبي سلسلة نيكسس من جوجل، الجيل السادس من الهواتف ضمن هذه السلسلة معروف، هو من تصنيع شركة موتورولا، لكن لماذا لم يحظ بقبول واسع؟ السبب هو السعر ! لكن جوجل فهمت هذا وقامت بتخفيضه، فكم أصبح؟

تخفيض كبير في سعر جهاز نيكسس 6 من جوجل

أولا لقد تعرفتم معنا على جهاز جوجل نيكسس 6، من تصنيع شركة موتورولا، وبالتعاون مع جوجل طبعا فهي صاحبة هذه السلسلة، المعروف عنها من قبل انها أول من يحصل على تحديثات الاندرويد حين صدورها، ومن جهة أخرى بالجودة العالية والسعر الرخيص.

لكن انقلبت هذه الميزات وفقدت مع نيكسس 6، الذي يعتبر أفشل جهاز في سلسلة نيكسس، حيث أفقدها بريقها، وبقيت الصدارة لجهاز نيكسس 5، الذي يعد أفضل خيار، والسبب أن نيكسس 6 كبير الحجم أولا، ثانيا وهو الأهم: السعر، حيث الجهاز تجاوز سعره 600 دولار، وهو ما يدفع المستخدم للبحث عن خيارات أفضل بهذا السعر وهي موجودة لدى الشركات الأخرى، ولا بأس بأن يضحي بحصوله على التحديثات.

كما قلنا لكم جوجل فهمت الأمر وقامت بتحديث السعر وتخفيضه، حيث أصبح 499 $ بعدما كان 649 $، وهو تخفيض كبير، يدفع المستخدمين المحبين لهذه السلسلة إلى شراء هذا الجهاز، وقد قدمت جوجل هذا التخفيض في متجرها على الانترنت جوجل بلاي، ولكن فقط في أمريكا لا غير، فلكل من يرغب بالجهاز، يمكنه إيجاد طرق متعددة لشراه من موقع جوجل بلاي، وذلك باستخدام شركات الشحن الوسيطة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى