اخبار الأندرويد

تخفيض على جهاز OnePlus One ليصبح بـ 249 $ فقط

نحن في انتظار جهاز OnePlus One 2 أو الجيل الثاني من الجهاز المميز، ولكن الشركة تريد إكمال ما تبقى لديها من كمية من جهازها الأول أو OnePlus One وهذا بتقديم عرض مذهل.

تخفيض على جهاز OnePlus One ليصبح بـ 249 $ فقط
تخفيض على جهاز OnePlus One ليصبح بـ 249 $ فقط

كنا قد رأينا عدة عروض من الشركة من قبل، لكن تدور أساسا في توفير الجهاز للشراء بدون دعوة، وقدمت كذلك وطيلة 7 أيام عدة هدايا بمناسبة نهاية عام 2014، وباقي العروض التخفيضية كانت من مواقع أخرى غير موقع الشركة الأم.

لكن عرض الشركة الجديدة ولمدة 7 أيام مذهل، حيث ان الجهاز متوفر بسعر 249$، بالتالي فسعر الجهاز تم تخفيض 50 دولار منه، لنسخة 16 جيجا، ونسخة 64 جيجا بسعر 300 دولار، في دعوة صريحة من الشركة لهجوم كاسح من طرف المستخدمين ودعوة لشراء الجهاز، فهذا السع مقارنة بالمواصفات وبما اشتهر به الجهاز يعتبر صفقة ناجحة جدا.

يبقى أن نشير إلى أنه يمكن شراء الجهاز من خلال موقع الشركة، لكن وفق الكمية المتوفرة خلال كل يوم، والعرض بدأ من 1 يونيو حتى 7 يونيو، بالتالي لم يبق الكثير، فيمنك طلب الجهاز لكن تحتاج إلى شركة شحن وسيطة لأن الموقع لا يشحن لكل دول العالم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى