اخبار الأندرويد

تحديث جديد لجهاز HTC One M9 لتحسين البطارية والكاميرا

القاعدة عندنا تقول: جهاز مميز شركة مميزة إذا كان وكانت توفر تحديثات بشكل دائم، HTC تفعل ذلك وتحرص عليه، ودليل ذلك أنها قامت بإطلاق تحديث جديد لجهاز الرائد HTC One M9.

تحديث جديد لجهاز HTC One M9 لتحسين البطارية والكاميرا
تحديث جديد لجهاز HTC One M9 لتحسين البطارية والكاميرا

بعد تأكيد الشركة أن جهازها HTC One M9 سيحصل على الاندرويد M، ها هي ذي تواصل مراقبته، متابعة شكاوى المستخدمين، رصد المشاكل، وتوفير الحلول، وهو ما فعلته مؤخرا من خلال إطلاق تحديث جديد.

التحديث يحمل الإصدار رقم 1.40.401.5، وقد جاء من أجل تحسين البطارية، الكاميرا، وكذا تخفيض ارتفاع درجة حرارة الجهاز عند الاستخدام، وهو ما يعني تجربة استخدام أفضل، طبعا مع تحسين استقرار النظام بشكل عام.

فبالنسبة للبطارية الشركة أشارت إلى أن كل من تطبيق يوتوب وفيسبوك يستهلكان قدرا كبيرا منها، وقد تم حل المشكلة، وكذلك تقليل وتخفيض درجة حرارة الجهاز عند ربطه بالشاحن.

وبالنسبة للكاميرا، فقد قامت الشركة من خلال التحديث بتحسين التصوير في ظروف الاضاءة المنخفضة، مع تحسين خاصية auto-exposure لتحسين جودة الصور، وكذلك حل مشكلة اللونين الأصفر والأخضر عند التصوير في ظروف الإضاءة الشديدة.

بحسب الشركة التحديث بدأ بالوصول إلى المستخدمين في أوروبا ثم تايوان، وعن قريب أمريكا وباقي دول العالم، فإن كنت تعاني من هذه المشاكل فعليك انتظار التحديث قريبا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق