اخبار الأندرويد

تأكيد: بلاكبيري ستطلق جهاز يعمل بالاندرويد قريبا

يبدو أن الاندرويد أفضل نظام مفتوح المصدر يسيل لعاب الشركات، بلاكبيري علمت أنه لا يمكن المنافسة، بالتالي لا داعي لترهق نفسها بتطوير نظام غير ناجح، ولابد لها من الاستفادة من أنجح نظام وهو الاندرويد، فماذا لدينا لليوم؟

إشاعة: بلاكبيري قد تطلق هاتف يعمل بنظام الاندرويد
إشاعة: بلاكبيري قد تطلق هاتف يعمل بنظام الاندرويد

كنا قد أخبرناكم منذ أيام بإشاعة مفادها أن: بلاكبيري قد تقوم بإطلاق جهاز يعمل بنظام الاندرويد، يبدو أن الأمر لم يطل وبدأت التقارير تتواتر بخصوص ذلك الخبر، وتؤكد قيام الشركة بهذه الخطوة الخطيرة.

بحسب التقرير فالجهاز يحمل الإسم الرمزي Prague، ويصنف ضمن الاجهزة المنخفضة المواصفات، في بداية من بلاكبيري لدخول هذا السوق من خلال بوابة الأندرويد، مع الاستفادة من اسمها العريق في عالم الهواتف الذكية، وبحسب التقرير فإن الجهاز سيصل للأسواق خلال شهر أغسطس القادم.

بطبيعة الحال لا أحد يمكنه لوم الشركة، فهي ومنذ مدة تعاني بشكل كبير، حتى حامت الشائعات حول إمكانية قيام إحدى الشركات الكبيرة بالاستحواذ عليها، مثل آبل، أو سامسونج أو جوجل، على كل حال يبدو ان الشركة تسعى لاستعادة مكانتها من خلال الأندرويد.

ما رأيكم في خطوة بلاكبيري؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق