اخبار الأندرويد

إشاعة: LG قد تقوم بإطلاق جهاز G4 Pro المصنوع من المعدن

قامت Lg بالكشف عن جهازها G4 في وقت سابق، لكن وعلى غير ما جرى عليه السوق حاليا، لم يكن من المعدن بل من الجلد والبلاستيك، فماذا ستفعل LG قريبا؟

إشاعة: LG قد تقوم بإطلاق جهاز G4 Pro المصنوع من المعدن
إشاعة: LG قد تقوم بإطلاق جهاز G4 Pro المصنوع من المعدن

نعم، قامت LG بالكشف عن جهازها G4 ذو الخلفية الجلدية الفاخرة، والتي قالت عنه الشركة أنها تستغرق وقتا طويلا حتى تقوم بتحضيرها، فهي رمز الفخامة والأناقة، وقامت بتوفير نسخة أخرى بالبلاستيك بشكل السيراميك، جميلة أيضا ولكن أقل فخامة من الأولى.

هذا هو المعروف، لكن بالنسبة للسوق فجميع الشركات توجهت للاعتماد على المعدن من أجل تصنيع هياكل أجهزتها، لأنه أكثر صلابة، جمالا، وخفة من حيث الوزن، وLG لم تفعل ذلك، لكن عليها مسايرة السوق، وهذا ما قالته الإشاعات، حيث أنها تعمل على جهاز جديد من المعدن.

الجهاز يحمل إسم LG G4 Pro، والذي سيقوم على نفس تصميم G4، لكن من حيث الخام المصنوع منه فهو المعدن، بالتالي سيكون أخف وزنا، وربما بعض التغييرات الطفيفة من جهة، ومن جهة أخرى باعتبار اسمه وهو PRO يعني سيكون احترافي، مما سيجعل الشركة حتما تزيد من المواصفات التقنية لتجعل الجهاز أفضل أحسن وأكثر قوة، ربما معالج جديد، رامات أكبر سعة، وتطوير الكاميرا، كل هذا سنعرفه مع التسريبات القادمة إن شاء الله أو مع الاعلان الرسمي عن الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى