اخبار الأندرويد

إشاعة: بلاكبيري قد تطلق هاتف يعمل بنظام الاندرويد

في وقت مضى كانت بلاكبيري هي الرائدة في عالم الهواتف الذكية، لكن اندثرت مكانتها مع سطوع نجم الأندرويد ونظام iOS، وحاولت تطوير نفسها مرارا وتكرارا لكنها فشلت، ويبدو أنها اقتنعت بضرورة سلوك طريق أيسر لتحسين مكانتها.

إشاعة: بلاكبيري قد تطلق هاتف يعمل بنظام الاندرويد
إشاعة: بلاكبيري قد تطلق هاتف يعمل بنظام الاندرويد

من الصعب على شركة كانت تملك مكانة يوما ما في السوق، أن تتنازل عنها وهي كارهة أو طائعة لمنافسيها، لكن للضرورة أحكام، وهذا ما حصل لشركة بلاكبيري الكندية، التي في وقت مضى كانت مثال الشركة الرائدة، لكن لم يطل هذا مع بزوغ نجم أجهزة آبل ونظامها، والأندرويد والأجهزة المتعددة من الشركات.

انهارت شركة بلاكبيري بالفعل، ولكن بقي بها بعض الرمق، انتشرت الشائعات بأنها ستبيع نفسها، وتستحوذ عليها شركات أقوى، مثل آبل، أو سامسونج، أو جوجل، لكن لم يحصل ذلك، وبالعكس ظهرت شائعة أخرى تشير إلى أن بلاكبيري اقتنعت أن القوة للاندرويد وهي تعمل على جهاز خاص بها يعمل بهذا النظام، وهذا من أجل جذب المستخدمين المحبين لعلامتها، والراغبين في استخدام الاندرويد من الحصول عليهما معا، طبعا مع وضع تطبيقاتها وخدماتها الشهيرة داخله.

طبعا هذه الخطوة ذكية، فهي ستسهل على الشركة الكثير من الخطوات للرجوع للسوق من جهة، وستنقص عنها مصاريف تطوير نظامها الخاص بها، والذي لم يلق النجاح المطلوب، وتعتمد على نظام منتشر في كل بقعة من الارض.

ما رأيكم في خطوة بلاكبيري؟ هل تعتقد أنها ستنجح بالرجوع إلى السوق مع الاندرويد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. آش ذنب الي اخذو بلاك بيري بنظام ١٠ والي راح ينسحب عليهم اصلا الشركات الان مايصلح تنتج نظام خاص فيها لوجود نظام ابل و أندرويد الي هم افضل شي انا اشوف انه بلاك بيري تطوي صفحاتها القديمة وتنزل اجهزتها القادمة بانظمة أندرويد مع لمساتها الخاصة مثل انه النظام يكون بلاك ادشن النسخة السودة من الأندرويد زي ماشركات داخلة السوق وناجحة مثل انفنكس الفرنسية و لينوفو وكلها نظام أندرويد وبلاك بئري البراند حقها افضل من الشركات ذي والمفروض تنزل بلاك بيري سلسة جديدة زي مثلا
    ( بلاك بيري بي ١ ) مع نظام أندرويد وفلسفة بلاك بيري بالنظام مثلا يكون النظام اسود ومواصفات فوق المتوسطة وصدقوني انا اول واحد راح اشتريه خاصة لو به كيبورد بلاك الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق