اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 12.4٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد المصاصة بدأ يكبر وهذه المرة بشكل أكبر، التفاصيل في المقال التالي.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 9.7٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 9.7٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

الشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 41.4 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 6 يونيو الجاري، نقصت النسبة وصارت 39.8٪، بالتالي هذا ما يشير إلى إطلاق الأجهزة الجديدة صار مباشرة بالأندرويد كيت كات، مع تقديم العديد من الشركات أجهزة أخرى بالاندرويد المصاصة مباشرة..

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 9.7 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 9 ٪، في حين الإصدار 5.1 أصبح 0.7 ٪، وبالمجموع كان الإصدار الخامس ذو نسبة 5.4 ٪ فقط.

بالتالي الزيادة معتبرة بالنسبة للإصدار الخامس من الأندرويد، مع تناقص النسبة الخاصة بالاصدارات القديمة، مما يعني أن البقاء سيكون للإصدار جيلي بين بكل فروعه، والذي لا يزال صامدا لحد الآن، والسبب معروف، وهو قيام الكثير من الشركات إطلاق ملايين الأجهزة التي تستخدم هذا الإصدار لحد الآن، والكيت كات نفس الأمر، والزيادة دوما ستكون للإصدار الخامس أو المصاصة مع تناقص غيره.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

    1. للأسف . النسخة العالمية توقفت التحديثات الرسمية وآخر إصدار هو الجيلي بين لا كن يمكنك تحميل رومات معدلة (مطبوخة )
      مثل روم dn4 إلخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى