اخبار الأندرويد

فيديو وصورة تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5 إدج – ما رأيكم؟

أغلب محبي سامسونج ينتظرون المدلل لهذا العام جالاكسي نوت 5، والذي من المفترض أن يتوفر بنسختين، واحد بشاشة عادية وأخرى بشاشة منحنية من الطرفين، وهو ما يسمى بالإدج!

فيديو وصورة تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5 إدج - ما رأيكم؟
فيديو وصورة تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5 إدج – ما رأيكم؟

نعم الجميع ينتظرون جهاز جالاكسي نوت 5 من سامسونج، والذي سيكون مدلل هذا العام، والذي تسعى سامسونج من خلاله المحافظة على لقب أفضل شاشة نقية في هاتف ذكي بعد اللقب الذي حصل عليه جالاكسي نوت 4 العام الماضي.

بالنسبة للمواصفات فمن المتوقع أن الشاشة ستكون بتقنية Ultra HD Super AMOLED، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، مع كثافة ألوان قد تفوق 600ppi، مع معالج جديد قد يكون Exynos 7420 أو أحدث منه، مع رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا، وبالنسبة للكاميرا فستكون بمزايا أكثر أو نفس كاميرا جالاكسي S6، دون نسيان البطارية التي ستفوق سعتها 3000 ميلي أمبير.

هذه هي المواصفات العامة، أما بالنسبة للتصميم، فالجهاز من عائلة الفابلت بالتالي سيكون كبيرا، وسيكون ذو نسختين، نسخة بشاشة عادية، وأخرى كما قلنا سابقا بشاشة منحنية من الأطراف، أو نسخة جالاكسي نوت 5 إدج، وحتى لا نطيل عليكم إليكم الفيديو الذي يحوي تصميم تخيلي للجهاز:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=CBX2t84gENI’]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. حسب تجربتي اعتقد ان النوت أنجح جهاز للسامسونج على الإطلاق حيث يتميز بالشاشة الكبيرة والبطارية الكبيرة وبالقلم ايضا وفي انتظار الجيل الجديد المعدني

  2. في انتظارك ايها الجهاز المدلل .. بدأت تجربتي من بعد الايفون بالنوت2 فنجحت التجربه وتركت الايفون رغم عشقي له.

    ابدعت سامسونج في النوت 3 و النوت ونحتاج فريق فني في انتاج نظام اكثر ثباتا واستقرارا
    شكرا سامسونج

  3. نحتاج لتغير جذري وليس تغير شكلي فقط الى الان التغيرات والفروقات تعتبر عادية ولا تشجع ولا نريد نسبق الأحداث ولكل حادث حديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى