اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy A7 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.2

يمكن القول أن سامسونج من أنجح الشركات التي قامت بتوفير تحديثات الاندرويد المصاصة لأجهزتها، هي أسرع من الأعوام الماضية، بل يمكن القول أنها الأفضل بعد جوجل في سرعة توفير التحديث، الذي بدأ بالوصول إلى جالاكسي A7.

جهاز Galaxy A7 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.2
جهاز Galaxy A7 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.2

تحدثنا في موضوع سابق وأخبرناكم بقائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الاندرويد المصاصة في الشرق الأوسط، عنوان طويل لكنه يدل على طول انتظار وموضوع مهم جدا بل هو أهم نقطة لدى جميع مستخدمي أجهزة سامسونج، إنه تحديثات النظام.

من بين الأجهزة المذكورة في القائمة سلسلة هواتف جالاكسي آلفا، من بينها جهاز جالاكسي A7، الذي بحسب التقارير الواردة مؤخرا، قد حصل على الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2، حيث يأتي التحديث الجديد برقم البناء A700FDXXU1BOE6، والبداية قد كانت من روسيا بالضبط لموديل SM-A700FD.

طبعا يمكن الحصول على التحديث من خلال برنامج سامسونج Kies أو من خلال الهواء من خلال إعدادات الهاتف مباشرة، بدون الحاجة إلى ربطه بالحاسوب، فقط عليك الانتظار لبضعة أسابيع حتى يصلك رسميا إلى جهازك، وبعدها يمكن القول أنك ستحصل على جهاز جديد بشكل كامل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى