اخبار الأندرويد

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات المذهلة

تواصل الشركات عرض نتائجها خلال الربع الرابع من العام الجاري، شركة LG هي الأخرى نشرت تقريرا حول هذا ونشرت إحصائيات، فلنتعرف عليها.

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات المذهلة
نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات المذهلة

لا نطيل عليكم، أعلنت LG عن بيعها 15.4 مليون جهاز خلال الربع الأول من العام الجاري، وهي نتائج مبهرة ولأول مرة تحققها الشركة، مقارنة بالأوقات السابقة، وبخاصة نفس الفترة من العام الماضي، حيث زادت مبيعات الشركة حتى 26 ٪، وحققت ربحا قدره 34.91 مليون دولار، هذا فقط من قطاع الهواتف المحمولة فقط، مع مداخيل عامة قدرت بـ 3.27 مليار دولار.

يبدو أن الشركة بالفعل حققت نتائج مذهلة، وكما تقول هي أنها أفضل نتيجة تحققها خلال ربع واحد، وأكبر عدد من المبيعات تصل إليه في فترة وجيزة، وهذا بفضل أجهزتها المميزة خاصة الجهاز المنحني الشاشة المسمى G Flex 2.

من جهة أخرى، أعلنت الشركة عن جهاز LG G4، وسنتعرف عن نتائجه المالية حين وصوله واستقراره في أغلب دول العالم، لنعرف هل سيحظى بقبول واسع أم لا، وبهذا نعرف مكانة الشركة ضمن السوق العالمي !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى