اخبار الأندرويد

لوحي سامسونج Galaxy Tab 4 10.1 يحصل على الأندرويد 5.0.2

تواصل سامسونج عملها الحثيث لإيصال تحديثات الاندرويد المصاصة لاجهزتها، وهذه المرة جهاز Galaxy Tab 4 10.1 الذي بدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة.

لوحي سامسونج Galaxy Tab 4 10.1 يحصل على الأندرويد 5.0.2
لوحي سامسونج Galaxy Tab 4 10.1 يحصل على الأندرويد 5.0.2

هذا ما تم ملاحظته في الفترة الأخيرة من سامسونج، فرغم عدم حصول بعض الأجهزة على الاندرويد المصاصة، وهو ما ذكرناه لكم سابقا، الكثير من أجهزتها بالمقابل حصلت على هذا التحديث ويمكن القول أن أغلب اجهزتها حصلت عليه.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 10.1 من بين هذه الاجهزة التي حصلت على هذا التحديث، حيث حصلت نسختي الجهاز سواء الواي فاي أو الجيل الرابع على الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2، والبداية من أوروربا، حيث حصلت نسخة الواي فاي من الجهاز على التحديث في إسبانيا، في حين حصلت نسخة الجيل الرابع على التحديث في باقي البلدان.

وفق هذا فالتحديث سيصل لباقي الأجهزة حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة إن شاء الله، فإن كنت تملك الجهاز، فما عليك سوى حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك، ثم ربطه بالحاسوب عبر برنامج Samsung Kies، أو التحديث من داخل الجهاز نفسه.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. سؤال هل جهاز النوت تابلت 10،1 2014 سوف يحصل على المصاصة اتمنى الرد بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى