اخبار الأندرويد

فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5 – ما رأيكم؟

يا من تريدون الحصول على جهاز مميز، عليكم انتظار جهاز Galaxy Note 5، ونسخة الادج منه أو المنحنية الشاشة من الطرفية، لكن كيف سيكون التصميم؟  وما هو المتوقع؟

فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5
فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5

جالاكسي نوت هي سلسلة مميزة من هواتف سامسونج، وهي ضمن فئة الفابلت، وهي أجهزة محبوبة كثيرا في السوق ومن طرف المستخدمين، آخر جهاز وهو جالاكسي نوت 4 يؤكد ذلك، وبالتالي سيزيد العبئ على سامسونج لتوفر الجيل القادم على أفضل حال.

يبدو أن سامسونج ستواصل الحرص للمحافظة على هذا المنصب والمركز، ولن تفرط به، بالتالي سنكون على أعتاب إطلاق سامسونج لجهاز جالاكسي نوت 5، طبعا دون نسيان نسخة الإدج أو الشاشة المنحنية من الأطراف كنسخة ثانية من الجهاز، تماما كما فعلت مع جالاكسي S6.

بحسب التقارير السابقة فإن الجهاز سيكون ذو شاشة بتقنية Ultra HD Super AMOLED، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، وهي لجهاز جالاكسي نوت 5، ومن المتوقع أن يكون أحد أفضل أجهزة سامسونج لهذا العام، مع مزايا كثيرة على غرار الشاشة الراقية.

فالمعالج قد يكون Exynos 7420 أو أحدث منه، مع رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا، ومن المؤكد أن سامسونج لن تنس الكاميرا والتي ستكون بأفضل ما يمكن أن توفره الشركة.

لن نطيل عليكم، إلكيم الصور التخيلية لجهاز جالاكسي نوت 5:

فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5
فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5
فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5
فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=1k1dUuYKb8U’]

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز خلال شهر أوت، وبالضبط خلال مؤتمر IFA 2015 في برلين، بالتالي لم يعد لدينا سوى الانتظار ومتابعة التسريبات والتقارير وسنفيدكم بها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. سامسونج أفضل شركة في العالم
    جلاكسي نوت 5 سيكون الأفضل بين هواتف سامسونج
    اذا كانوا يقلدون آبل أو غيرها من شركات المهم انها تصنع معالج قوي هذه هو المهم في جميع الهواتف الذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى