تطبيقات واخبار عامة

فيديو: اي الاجهزة يفضل الاطفال ؟ ربما لهم راي آخر !

إن كنت تفكر في شراء أحد الجهازين، وكنت محتارا، فقم بمتابعة جميع مقالاتنا حول الجهازين لتعرف أيهما أفضل، واليوم سندعم هذه السلسلة بفيديو جديد، يستعرض رأي الأطفال في الجهازين.

فيديو: اي الاجهزة يفضل الاطفال ؟ ربما لهم راي آخر !
فيديو: اي الاجهزة يفضل الاطفال ؟ ربما لهم راي آخر !

قد يقول قائل: الأطفال ليس لهم القدرة على الاختيار وفق المنطق، والمقصود بالمنطق هنا: المواصفات التقنية، أو المزايا، او التصميم، لكن يبقى للأطفال نظرة بريئة خالية من أي تأثر كبير بالمحيط، حيث في الغالب لا نجدهم متعصبين لشركة ضد أخرى، ولكن وفق برائتهم وصفاء ذهنهم، يختارون الأشياء التي يرغبون بها.

وهذا ما يحصل كثيرا، حيث دوما ما قد يقع الناس في حيرة في الاختيار، فيلجأون لطلب رأي طفل صغير والاختيار، وهذا ما سنراه في مقطع الفيديو لهذا اليوم، والذي يستعرض لنا 7 أطفال أعمارهم ما بين 6 إلى 11 سنة، يتم عرض جهاز أيفون 6 وكذلك جهاز سامسونج جالاكسي S6، ويطلب منهم المقارنة واختيار الأفضل منهما.

لا نطيل عليكم إليكم الفيديو، رغم أنه بالانجليزية وغير مترجم، إلا أنه واضح الدلالة: لمشاهدة الفيديو اضغط على هذا الرابط.

يبقى أن نذكر ان هناك دوما فئة كبيرة يكون لديها اتفاق حول جمال الشيء مقارنة بغيره، وفي الغالب يكون الاتفاق على ذلك محل تأكيد على أن ذلك الشيء بالفعل مميز، لكن تبقى الأذواق تختلف، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، كما يقال.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫26 تعليقات

  1. الطفل اكيد بيفضل اللوحيات بنظام الاندرويد لماذا لأن الطفل ماله بالفشخره الكذاب مثل الكبار الطفل يريد جهاز المتجر تبعه ملئ بالتطبيقات والالعاب المجانيه ويقدر يثبت البرامج بسهوله بينما الكبار تجده يشتري آيفون للفشخره فقط أغلبهم غلابه مساكين باع عفش بيته عشان يشتري آيفون يكشخ به والدليل علا صدق كلامي شوف وقت ينزل موضوع عن الجلبريك ناقص يبكون لأن آخر ايفون مانزل له جلبريك وسيديا وكلهم يقولو ايفون بدون سيديا جهاز فاشل.لي قريب عنده طفل مصاب بالتوحد عمره 3 سنوات يستطيع أن يحمل العاب بسهوله بجهازه الاندرويد وأبوه لديه ايفون يتعب بتنزيل التطبيق لأنه بكل مره يجب أن يدخل الايميل

  2. افضل جهاز لهم كمبيوتر العائلة
    او الاتاري

    الاجهزه هذي الجديده سبب للاطفال تشنجات واعصاب وامراض التوحد
    انا ولد اخوي صارله توحد السبب هالقنوات طيور الجنة وغيرها من قنوات

    1. يا ابو رائف بالنسبة لولد اخوك ما في توحد بس قاطعوا القناة طيور الجنة وراح تشوف انه ما في توحد حقه وشكرا

  3. يفضل طفل في استخدام الهاتف الكبير ولا يفضل استخدام الهاتف الصغير لأنه لا يوجد شاشة كبيرة

  4. ايام ما كنا في اعمارهم كان معنا تلفون يردد : ألو ..ألو .ألو بابا فين؟
    بابا هينا هينا هو

    1. ترى الزمن اتطور انت دحين ليش معاك جوال روح اشتري لك جوال بابا تلفون يا فيلسوفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق