اخبار الأندرويد

صور مسربة لجهاز Galaxy S6 Active المقاوم للصدمات

هل تعمل في ظروف قاسية، ولا يمكنك استخدام جهازك الذكي؟ ودّع هذه المعيشة مع الجهاز القادم من سامسونج، والذي سيوفر لك إمكانية استخدام جهازك الذكي في أي ظروف مهما كانت.

صور مسربة لجهاز Galaxy S6 Active المقاوم للصدمات
صور مسربة لجهاز Galaxy S6 Active المقاوم للصدمات

بالتأكيد، سامسونج ستواصل مسيرها في خط الإنتاج المعتمد منذ سنوات، وكما قلنا لكم، ستقوم بإطلاق أجهزة فرعية عن النسخة الأصلية، فمثلا تقوم بإطلاق نسخة ميني، ونسخة أخرى مخصصة لفئة معينة من المستخدمين، هذا ما ستطلق عليه سامسونج إسم Galaxy S6 Active.

وعل نفس منوال تصميمها لجهاز Galaxy S5 Active، سيكون نسخة جالاكسي S6 هذه المرة مقاومة للماء والغبار، فهو أصلا مخصص لبيئة العمل الصعبة، بالتالي سيكون مناسبا لفئة كثيرة من المستخدمين، العمال، المهندسين، وأي شخص يعمل في بيئة صعبة، ويرغب بالحصول على جهاز جالاكسي S6، ولكن بصلابة أكثر !

أما بالنسبة للمواصفات، فمن الناحية التقنية، وبحسب التسريبات، وكذلك مسيرة سامسونج السابقة، فهذه النسخة ستكون بنفس مواصفات النسخة الأساسية، أي بدون اختلاف تقريبا، سوى من حيث البطارية، التي ستكون بسعة أكبر، قد تفوق 3500 ميلي أمبير، وهذا ليكون فعلا موافقا لبيئة العمل الصعبة !

صور مسربة لجهاز Galaxy S6 Active المقاوم للصدمات
صور مسربة لجهاز Galaxy S6 Active المقاوم للصدمات

بالنسبة للتصميم، فالجهاز سيكون ذو تصميم مخالف ومغاير للجهاز الأساسي، طبعا يجب أن تنسى الجانب الجمالي في الجهاز، فهو ليس مخصصا لبيئة الاستخدام العادية، بل لظروف العمل القاسية، فكل ما تريده أنت جهاز ذكي مقاوم للماء والغبار والصدمات، وبالتالي لا خوف عليه أثناء العمل.

بالنسبة للسعر، أو موعد الإعلان الرسمي عنه فلا يوجد أي تفاصيل، لكن قد تكون أمريكا أول بلد يحصل على الجهاز، إلى حين توفيره في باقي بلدان العالم بعد ذلك، وسنوافيكم بأي تفاصيل بخصوصه حال توفرها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. طيب دا الجهاز يراعي اصحاب الضروف الشاقه!
    طيب واحنا اليمنيين نبي جهاز مضاد للرصاص في اوقات الحروب ^_^
    _تخيل تاخذ سلفي مع مدفع ولا مضاد طيران *beer*
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. السلام عليكم.
    بعد استخدامي لهواتف سامسونج ابتداءا من الإصدارة 4 ثم 5 والآن نوت 3 تبين لي أنها أجهزة ليست بمستوى الطموح وغير كفوء. تعاني هذه الأجهزة من ارتفاع درجه حرارة المعالج وبالتالي يبدأ الهاتف يتصرف بشكل لايمكنه حتى تمكننا من الاتصال العادي. كنت استخدم أجهزة أبل وهي رائعة بكل المواصفات بالرغم من أن فيها بعض التحديدات مثل فلاش بلير وغيره من الأمور التي تجبرنا أن نستخدم آي تون فقط مع الجهاز بالإضافة إلى أن اكثر التطبيقات المهمة هي غير مجانية عكس ماهو موجود على سوق الاندرويد.
    تقبلوا فائق احترامي وتقديري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى